التخطي إلى المحتوى

أفضل VPN مجاني للآيفون 2023

يوفر لك أفضل VPN مجاني لجهاز iPhone 2023 ، عزيزي القارئ ، خصوصية وأمانًا كبيرين ، خاصةً بعد حدوث أخطاء وهجمات إلكترونية على أجهزة iPhone في الآونة الأخيرة وانتهاكات كبيرة للخصوصية والأمان ، لذلك يميل العديد من المستخدمين إلى البحث عن الأفضل VPN مجاني لجهاز iPhone 2023 ، وهذا ما سنراجعه لكم ، متابعينا ، من خلال موقع موجز مصر.

أفضل VPN مجاني لجهاز iPhone 2023

لا شك أن هناك العديد من برامج VPN المجانية المتوفرة على iPhone ، لكن الوصول إلى برنامج VPN سريع ومجاني وآمن أمر صعب للغاية ، ويستغرق الكثير من الوقت والجهد ، والتطبيقات التالية من بين أهم التطبيقات المجانية . تطبيقات VPN لأجهزة iPhone من حيث السرعة والجودة والثقة ، وهذه التطبيقات هي:

تطبيق SurfShark

يعتبره البعض أفضل VPN مجاني لجهاز iPhone 2023 ، وعلى الرغم من أنه ليس مجانيًا تمامًا ، إلا أنه متاح لجميع مستخدمي iPhone في فترة تجريبية مدتها سبعة أيام. يأتي الإصدار المجاني مع جميع الميزات المتقدمة ، بما في ذلك CLEAN WEB KILL ، كما يوفر بروتوكولات OPEN VPN و IKEV2 ، والتي تم تصنيفها بشكل فعال ، مما يوفر سرعة أمان عالية وقوية للأجهزة.

يحتوي تطبيق SURFSHARK على شبكة قوية منتشرة في 140 دولة حول العالم ، ويحتوي على أكثر من 1040 خادمًا ، باستخدام هذه الخوادم ، يمكنك تجاوز جميع القيود الجغرافية ومواقع إلغاء الحظر الأخرى التي تحد من تجربة المستخدم ، على سبيل المثال إلغاء حظر NETFLIX و IPLAYER و BBC وغيرها من خدمات البث المباشر في الولايات المتحدة ، ولا تقلق بشأن قيود النطاق الترددي أثناء الفترة التجريبية المجانية أو بعدها.

يدعم SURFSHARK تدريب المستخدمين الذين يرغبون في أداء أنشطة P2P بأمان تحت حماية بروتوكولات التشفير القوية.

الجانب السلبي لهذا التطبيق هو أنه متاح فقط كإصدار مجاني لمدة سبعة أيام.

تطبيق PROTON VPN

يتميز هذا التطبيق بتوفير نطاق ترددي غير محدود تمامًا مجانًا ، ويحتوي على تطبيق VPN داخلي آخر لنظام تشغيل IOS ، وهذا التطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى شرح.

أحد الجوانب السلبية لهذا التطبيق هو أنه بطيء نسبيًا مقارنة بالمنافسين.

تطبيق WINDSCRIBE

إنه تطبيق iPhone مجاني وهو رائع ، يحتوي التطبيق على عشرة خوادم في الإصدار المجاني وهو أكثر مما يقدمه معظم مزودي خدمة VPN.

من عيوب التطبيق أنه متوسط ​​السرعة.

تطبيق SecurityKiss

هذا التطبيق هو أفضل VPN مجاني لجهاز iPhone 2023 من حيث الأمان لأن هذا التطبيق يستخدم بروتوكولات حماية قوية جدًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أمان أقوى على أجهزة iPhone الخاصة بهم.

يوفر التطبيق أيضًا العديد من الخوادم ومع SECURITYKISS يمكنك التعامل مع مشكلات الرقابة وحظر المحتوى.يقدم هذا التطبيق خدمات مجانية ومدفوعة.

من عيوب هذا التطبيق أن سعة استخدامه 300 ميغا بايت فقط في اليوم.

تطبيق Speedify

هذا التطبيق هو أفضل VPN مجاني لـ iPhone 2023 من حيث زيادة سرعة الاتصال لأجهزة iPhone ، بحيث تصل السرعة إلى أقصى مستوى من أي تطبيق آخر ، وهذا التطبيق هو أسرع تطبيق VPN ، والذي سيتفوق على منافسيه من VPN مقدمي الخدمة.

يبلغ الحد الأقصى لاستخدام التطبيق خمسة غيغابايت في الشهر ، وهو أمر جيد نسبيًا ، ولكنه قد لا يكون كافيًا للمستخدمين الذين لديهم الكثير من الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

من عيوب استخدام هذا التطبيق أنه يحتفظ بسجل للمستخدمين

تطبيق Tunnelbear

يوفر حوالي عشرين خادمًا متاحًا لمستخدمي iPhone ، والتي يمكن استخدامها لإخفاء عنوان IP الخاص بهم والحصول على بعض الخصوصية وإخفاء الهوية عبر الإنترنت.

أحد عيوب استخدام هذا التطبيق هو أن حد استخدامه هو 500 ميغا بايت فقط.

تطبيق SURFEASY

يشتمل البرنامج على واجهة متوافقة مع iPhone ويسمح لك بالوصول إلى مواقع وخوادم متعددة مباشرة من الشاشة الرئيسية.

هذا التطبيق آمن للغاية ويمنع نقاط الضعف في النقاط الساخنة اللاسلكية المجانية المتوفرة في المناطق العامة

أحد الجوانب السلبية لهذا التطبيق هو أن حد استخدامه هو 500 ميغا بايت فقط في الشهر.

تطبيق Betternet

يفضل مستخدمو iPhone هذا التطبيق لأنه أحد أفضل وأقوى تطبيقات VPN المجانية المتاحة للجميع.هذا التطبيق متاح مدى الحياة على هذا النوع من الهواتف الذكية ، مما يوفر عليك الوقت والجهد.

يشتمل هذا التطبيق على العديد من الميزات المهمة التي قد تجعله من أفضل تطبيقات VPN ، فهذا التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب تسجيل حساب جديد حتى تتمكن من استخدامه ، كما أنه يعمل على اتصال سريع بـ الخادم الأقرب للمستخدم ، لا يحفظ هذا التطبيق أي سجلات أو بيانات للمستخدم.

ما الذي تبحث عنه عند اختيار خدمة VPN؟

إذا كنت ترغب في الاشتراك في خدمة VPN ، فإليك بعض النصائح التي يجب أن تعرفها:

  • يجب أن يوفر لك التطبيق السرعة العالية التي تحتاجها عند تصفح الإنترنت.
  • الحفاظ على التشفير القوي وبروتوكولات الأمان عالية الجودة.
  • سياسة الخصوصية الموثوقة.
  • القدرة على الوصول إلى المحتوى العالمي.
  • أجهزة متعددة وتوافق عبر الأنظمة الأساسية.
  • يجب أن يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم سهلة التشغيل ومريحة
  • تقديم الدعم الفني الفعال
  • توفير تكلفة مناسبة

شرح لكيفية تفعيل VPN مجاني مدى الحياة بدون تطبيقات

في بعض الأحيان يواجه الشخص موقفًا يتمثل في عدم توفر موقع ويب معين في منطقته الجغرافية ، أو حظر موقع الويب من قبل السلطات في بلده ، فإليك بعض الخطوات لتمكين VPN على جهازك:

  • انتقل إلى إعدادات الهاتف.
  • ثم انتقل إلى علامة التبويب VPN ، إذا لم تتمكن من العثور عليها في الصفحة الأولى ، فانتقل إلى عام ثم VPN.
  • انتقل إلى الحقل الأخير في الصفحة ، أي إضافة التكوين.
  • انقر فوق الخيار الموجود في منتصف PPTP.
  • ثم سنكتب الاسم أو أي شيء في حقل الوصف (لا داعي للتحديد).
  • نكتب في حقل خادم HOTFREEVPN.COM.
  • ثم نكتب في حقل الحساب مجانًا.
  • في حقل كلمة المرور ، اكتب 1234.
  • أخيرًا ، نضغط على حفظ.
  • ستجد التكوين أمامك ، انقر فوقه لعرض علامة الاختيار وبالتالي اكتمال التنشيط.

بعد أن أوضح لكم أفضل VPN مجاني لجهاز iPhone 2023 من حيث السرعة من وجهة نظر الكثيرين وهو تطبيق Speedify وكذلك الأفضل من حيث الأمان وهو تطبيق SECURITYKISS بالإضافة إلى بعض التطبيقات الأخرى تطبيقات قوية تقوم بنفس المهمة ، نأمل أن نكون قد ساعدناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *