التخطي إلى المحتوى





09:46 ص | الثلاثاء 15 أغسطس 2023

الزمالك يحصل على 20%؜ من قيمة انتقال عمر خضر لأستون فيلا من نادي زد

عمر خضر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن القلعة البيضاء ستستفاد ماليا من بيع عمر خضر، لاعبه السابق، إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي، بسبب بند نسبة إعادة البيع.

الزمالك يحصل على 20% من انضمام عمر خضر لأستون ڤيلا

وشدد المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن الزمالك سيستفاد ماليا من بيع نادي زد اللاعب إلى أستون فيلا الإنجليزي، وهناك نسبة إعادة بيع 20% لصالح الأبيض.

وأشار إلى أن قيمة الصفقة تتراوح من 3 إلى 3 ملايين ونصف المليون دولار، وبالتالي نسبة القلعة البيضاء لن تقل عن 600 ألف دولار، أي نحو 18 مليون جنيه مصري.

كواليس تعاقد أستون فيلا الإنجليزي مع عمر خضر

وأعلن نادي أستون فيلا تفاصيل التعاقد مع عمر خضر، مؤكدا أن الاتفاقية تقضي بانضمام اللاعب بتاريخ في 1 يوليو 2024، عندما يبلغ من العمر 17 عاما؛ إذ يوقع حينها عقدا طويل الأجل مع النادي.

ويعد عمر خضر، من مواليد عام 2006 بمحافظة الإسكندرية، وبدأ مشواره الكروي عبر أكاديمية نادي أمبركاب الرياضي، تحت إشراف والده خضر إسماعيل، قبل انتقاله في وقت سابق إلى صفوف الزمالك في قطاع الناشئين.

وتألق «خضر» مع الزمالك خلال تواجده بقطاع الناشئين، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى صفوف فريق زد مقابل 4 ملايين جنيه، ليواصل مسيرة التألق مع زد وينضم إلى صفوف منتخب الناشئين، الذي تالق معه في البطولة العربية، وكذلك أمم أفريقيا للناشئين مواليد 2006.

ونجح عمر خضر في جذب كبار الأندية الأوروبية التي دعته للخضوع لمعايشات معها، ليقضي بعد ذلك فترة معايشة في نادي أستون فيلا، لينال إعجاب مدربي النادي الإنجليزي، ويجرى التعاقد معه بعد ذلك بشكل رسمي، بعدما نال إشادة كبيرة طوال تلك الفترة من جانب مدربي قطاع الناشئين بـ«الفيلانز».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *