التخطي إلى المحتوى

14 اغسطس 2023 الساعة 9:34 صباحا

الزمالك يحل ازمة الكوماندوز ويجدد عقد فتوح وصبحي ويرفض فايد ويرشح امير

الزمالك يحل ازمة كوماندوز كرة اليد 

سارة عبد الباقي 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك  ، برئاسة خالد لطيف ، القائم بأعمال الرئاسة و أمين الصندوق ، في اجتماعه الذي عقد مساء أمس الأحد مشاركة فريق اليد في البطولة العربية المقرر لها بمدينة القطيف السعودية، خلال الفترة من 16 إلى 27 أغسطس الجاري.
وأكد مصدر بمجلس إدارة النادي أن الزمالك سينهي أزمة المستحقات المالية المتأخرة لماثيو جارلدا مدرب فريق اليد السابق خلال الساعات القليلة المقبلة تمهيداً للمشاركة في البطولة.
وكان كوماندوز فريق اليد بنادي الزمالك انتظم في معسكر إعداد خلال الفترة الماضية بصالة حسن مصطفى استعدادا للمشاركة في البطولة العربية.
وتعد البطولة العربية لكرة اليد هي المؤهلة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» المقرر لها في شهر نوفمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

الزمالك يحسم ملف تجديد عقد فتوح وصيحي 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة خالد لطيف ، في اجتماعه مساء أمس الأحد عقد جلسة مع الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك ومحمد صبحي حارس مرمى الزمالك، لحسم ملف التجديد لهما في الفترة الحالية.
وينتهي تعاقد كل من صبحي وفتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق لهما التوقيع لأي فريق في يناير المقبل دون الرجوع لمسؤولي الزمالك.
وأوضح مصدر بنادي الزمالك أنه تم الاتفاق على توفير الموارد المالية الخاصة بالتجديد للثنائي في الأيام المقبلة من أجل حسم الملف بصورة نهائية.

 

الزمالك يرفض التعاقد مع عمر فايد 

علق مصدر بنادي الزمالك ، على الإنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول تقدم الزمالك بعرض رسمي لضم عمر فايد مدافع فريق المقاولون العرب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأوضح المصدر أن الزمالك ، لم يتقدم بأي عرض رسمي للمقاولون العرب لضم المدافع الصاعد في الفترة الحالية.
وشدد المصدر على أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك حدد مطالبه في تدعيم الدفاع بضم مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى والاقرب هو أحمد أيمن منصور .

الزمالك يرشح أمير مرتضى فى رابطة الأندية

 

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن ترشيح مسؤولي الزمالك لأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي لعضوية مجلس رابطة الأندية المحترفة لموسم 2023 -2024 بدلاً من خالد رفعت.
وكان الزمالك سبق ورشح خالد رفعت في مطلع الموسم المنقضي لعضوية رابطة الأندية المحترفة، قبل أن يقوم مجلس الإدارة بترشيح أمير مرتضى لخوض انتخابات الرابطة المقبلة على مقعد العضوية.
وأغلق مجلس إدارة اتحاد الكرة، أمس الأحد، باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة للموسم الجديد 2023-2024، وتقرر إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة لرابطة الأندية المحترفة يوم 15 أغسطس الجاري بمقر اتحاد الكرة.
وخاطب اتحاد الكرة أندية الدوري الممتاز الـ18 لإرسال مرشحيها لتشكيل المكتب التنفيذى لرابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم الكروي الجديد 2023 – 2024.
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة لرابطة الأندية المحترفة للموسم الجديد 2023-2024 قبل أن يتم غلق باب الترشح أمس الأحد . وتقرر إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة لرابطة الأندية المحترفة يوم 15 أغسطس من الشهر الجاري بمقر اتحاد الكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *