التخطي إلى المحتوى

دموع المملكة تتميز بمجموعة متنوعة بشكل لا يصدق من مجموعات الدروع، ولكل منها تأثيرات ومظهر ومكافآت فريدة خاصة بها. في حين أن معظم هذه الملابس تبدو رائعة جدًا، إلا أن بعضها أكثر سخافة ومرحة. لا تهم المظهر دائمًا، لأن بعض هذه المجموعات لها مزاياها الخاصة، ولديها بعض الفوائد القوية الخاصة بها.

ومع ذلك، فإن بعض من أكثر وعيا بالموضة دموع المملكة قد يرغب اللاعبون في محاولة تجنب بعض هذه المجموعات، إلا إذا كانوا يستعدون لكارثة الموضة. في غضون ذلك، قد يستمتع الآخرون بالسخافة. إليك بعض الملابس الأكثر غرابة في دموع المملكة.

8 زورا ارمور

مجموعة Zora Armor في The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom

تعتبر Zora Armor واحدة من أكثر مجموعات الدروع فائدة في دموع المملكة، مما يمنح Link القدرة على السباحة فوق الشلالات. لسوء الحظ، فإن غطاء الرأس لهذا الزي سخيف للغاية. تم تصميمه على غرار مظهر Zora ، والذي لا يبدو رائعًا على الإنسان.

ذات صلة: زيلدا: دموع المملكة – كيفية ترقية الدرع

لحسن الحظ، فإن بقية الدروع ليست سيئة للغاية، وهي متطورة للغاية. يجلب غطاء الرأس حقًا بقية المجموعة، لكن لحسن الحظ يحتاج اللاعبون فقط إلى تجهيز قطعة واحدة من هذا الدرع لاكتساب تأثيرات تحجيم الشلال.

7 ييجا ارمور

مجموعة درع Yiga في أسطورة زيلدا: دموع المملكة

تعد Yiga Clan من أكثر الشخصيات حماقة في دموع المملكة. لديهم هوس بالموز، وغالبًا ما تكون مخططاتهم سخيفة جدًا بحيث لا تشكل تهديدًا. مع مجموعة درع Yiga Clan ، يمكن للاعبين تحويل Link إلى عضو زميل في Yiga Clan.

تأتي المجموعة مع دنة حمراء مميزة، وقناع أبيض غير دقيق. يمكن للاعبين حتى التسلل إلى قاعدة Yiga Clan بهذا الزي والمشاركة في بعض المهام الممتعة.

6 درع مشع

الدرع المشع الموجود في أسطورة زيلدا: دموع المملكة

كواحد من أكثر مجموعات الدروع الفريدة في اللعبة، يمنح Radiant Armor Link زيًا يذكرنا بزي الهالوين. تضيء المجموعة في الظلام، مما يعطي Link نمط جمجمة مخضر. الآثار المترتبة على هذه المجموعة مضحكة للغاية: فهي تمنع أعداء Stal (الهيكل العظمي) من مهاجمة Link.

هذا يعني أنهم يرون عظامه المتوهجة ويفترضون أنه واحد منهم. الزي نفسه ليس تمويهًا مقنعًا بشكل خاص، مما يجعل الأمر أكثر مرحًا أن الأعداء يسقطون من أجله.

5 درع مطاطي

دموع المملكة: أزياء أحمق مرتبة

تم تعيين الدرع المطاطي دموع المملكة لن يكون سيئًا للغاية إذا لم يكن لخوذة الزي السخيفة. الخوذة تجعل الأمر يبدو كما لو أن هناك حاليًا سمكة تحاول التهام رأس Link بالكامل – وليس بالضبط نوع المظهر الذي يجب أن يبحث عنه Hero of Hyrule. لفرك المزيد من الملح في الجرح، تعد Shock Resistance واحدة من أقل المكافآت فائدة في اللعبة، مما يمنح اللاعبين سببًا أقل لاستخدام هذا الدرع.

الجسم والساقين أكثر ترويضًا، ويمكنهما العمل بشكل جيد بمفردهما، لكن خوذة هذا الزي سخيفة للغاية لدرجة أنها حصلت على مكان في هذه القائمة.

4 فروجي درع

دموع المملكة Froggy Armor

كمجموعة دروع جديدة، فريدة من نوعها دموع المملكة، يوفر Froggy Armor Link القدرة اليدوية على تسلق المنحدرات دون الانزلاق في المطر. لسوء الحظ، فإن المجموعة أيضًا أحمق بشكل مضحك، مما يمنح Link أصابع قدمه الشبكية.

ذات صلة: Zelda: Tears of the Kingdom – كل مكافآت مجموعة الدروع (وماذا يفعلون)

لا يتناسب الجزء العلوي القصير الضيق بشكل خاص مع العديد من مجموعات دروعه الأخرى، كما أن الخوذة ليست جذابة للغاية أيضًا. نتيجة لذلك، سيحتاج اللاعبون إلى مبادلة كبريائهم إذا كانوا يريدون اكتساب التأثيرات المفيدة لهذا الدرع.

3 درع الصحوة

درع الصحوة الموجود في أسطورة زيلدا: دموع المملكة

درع الصحوة هو واحد من أكثر مجموعات الدروع التي تكسر الغمر دموع المملكة. تمنح الخوذة Link رأسًا كرتونيًا ضخمًا بشكل هزلي، يشير إلى مظهره في صحوة لينك.

تتميز المجموعة بقليل من التفاصيل، وتميل إلى الأسلوب الفني البسيط والملون لبعض أقساط Zelda الكرتونية. عند إقرانها ببعض قطع الدروع الأكثر تفصيلاً في Link ، يمكن أن تبدو أكثر حماقة، مما يمنح اللاعب القدرة على تكوين بعض المجموعات المرحة.

2 درع صوفي

الدرع الغامض الموجود في أسطورة زيلدا: دموع المملكة

الدرع الغامض موجود فقط لسبب مضحك للغاية: حب كولتين وهوسه بساتوريس. يكرم الزي نفسه بلوبيز، مما يسمح للينك بارتداء خوذته. فكرة أن هذا الزي موجود فقط لأن Koltin يحبهم كثيرًا، ويريد أن يكون مثلهم، فكرة سخيفة للغاية بحيث لا تضحك عليها.

ذات صلة: أسطورة زيلدا: كيفية الحصول على أفضل درع في دموع المملكة

كما أن تأثيرات الدروع سخيفة جدًا أيضًا. بدلاً من فقدان القلوب عند الضغط عليه، سيفقد Link روبية بدلاً من ذلك. نظرًا لأن الروبية أكثر صعوبة في الحصول عليها، بدلاً من معالجة العناصر، فهذه مقايضة سيئة للغاية. من المحتمل أن هذا الزي لا يرى الكثير من التآكل.

1 درع تينجل

مجموعة درع تينجل في أسطورة زيلدا: دموع المملكة

يُعد Tingle’s Armor ، الذي يعد أكثر الملابس غرابة في Tears of the Kingdom ، تكريمًا لشخصية متكررة في امتياز Zelda ، Tingle. يعتقد Tingle أنه نوع من الجنيات، وقد ظهر في ألعاب مثل قناع ماجورا و ويند ويكر.

يمنحك هذا الزي الرياضي Link بعض الجوارب الخضراء المرحة وقبعة قزم، وكلاهما مبدع لشخصية Tingle. من الصعب تخيل سبب اختيار Link هذا الزي لإنقاذ Hyrule ، لكن من المؤكد أنه من المؤكد أن يضحك اللاعب جيدًا.

أسطورة زيلدا: دموع المملكة متاح لجهاز نينتندو سويتش.

أكثر من ذلك: مجموعة Balanced Armor للتجربة في Zelda: Tears Of The Kingdom

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *