التخطي إلى المحتوى





03:23 م | الأربعاء 09 أغسطس 2023

سر تسجيل كل اللاعبين في قائمة الزمالك الأولية

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن السر وراء قيد جميع لاعبي الفريق في قائمة الزمالك الاولى في اتحاد الكرة المصري، بمن فيهم من تأكد رحيلهم، وعلى رأسهم البنيني سامسون أكينولا.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن سبورت، على أن إدارة النادي قيدت جميع اللاعبين في القائمة الأولية، لرغبتهم في عدم رحيل أي لاعب بصورة مجانية، وأن النادي لا بد أن يستفيد من كل لاعب سيخرج منه.

الزمالك يسجل قائمته الأولية في اتحاد الكرة

وتمكن نادي الزمالك من تسجل قائمته الأولى، بعد تسوية ملف المديونيات المستحقة على النادي لصالح اتحاد الكرة.

ويحاول مسؤولو الأبيض دعم الفريق بصفقات قوية في بعض المراكز، من أجل العودة للمنافسة على البطولات خلال الموسم المقبل، بعد خسارة جميع الألقاب خلال الموسم المٌنصرم، وآخرها الخروج من البطولة العربية.

5 لاعبين جدد في قائمة موسم الزمالك الجديد

وكشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن قائمة الزمالك في الموسم الجديد ستشهد تواجد 5 لاعبين جدد، وبمجرد الانتهاء من حل أزمة القيد سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة.

واستقر الجهاز الفني على إضافة عدد من اللاعبين الناشئين المميزين في قائمة الأبيض خلال الموسم الجديد.

وتشهد الأيام الحالية محاولات مكثفة من مسؤولي الزمالك، من أجل حل أزمة القيد حتى يستطيع النادى التعاقد مع صفقات جديدة، حيث أن مسؤولي النادي خاطبوا نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لجدولة باقي غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا لحل أزمة القيد، إذ أرسل النادي الأبيض 850 ألف دولار للنادي البرتغالي، ويتبقى 550 ألف دولار تقريبا.

في الوقت الذي تواصل فيه مسؤولو القلعة البيضاء، مع بنجامين أتشيمبونج لاعب النادي السابق، من أجل سداد مستحقاته والبالغة 270 ألف دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *