التخطي إلى المحتوى

تعديل Grand Theft Auto تم علي اللعبة الأكثر انتشاراً علي مستوي العالم حيث تقوم الشركة . المنتجة في كل فترة زمنية قصيرة بإضافة العديد من التطويرات علي GTA V سواء علي النسخ التي يتم لعبها علي . الهاتف بعد التحميل من المتاجر الرسمية أو التي يتم لعبها بطريقة أون لاين علي الموقع الرسمي للشركة . وتأتي لعبة Grand Theft Auto 2023 هذا الشهر بمفاجأة مثيرة للجدل بين عشاق جراند ثفت أوتو . حيث أن المعلومات التي تم نشرها عن GTA V بأنه هناك إضافة مثيرة في اللعبة والتي تجعل اللاعبين يتحدثون . مع شخصيات المغامرات المختلفة في جاتا 5 بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي وعبر . السطور القادمة من مقالنا الجديد اليوم عبر “موقع ثقفني” سنتعرف علي تفاصيل الإضافة الجديدة .

تعديل Grand Theft Auto

بعد أن مر ما يقرب من عقد كامل علي أطلاق أول نسخة من لعبة جراند ثفت أوتو 5 في العديد من دول العالم . وتستمر حتي الآن لعبة العالم المفتوح من المغامرات المتنوعة GTA V كسرت مؤشر التحميلات علي . مستوي المتاجر الرسمية ومواقع الألعاب الإلكترونية كما أن تحديث Grand Theft Auto . المستمر يجعلها من أكثر الألعاب قبولاً عند اللاعبين بفضل الإضافات التي تتم علي اللعبة في كل فترة . كذلك بجانب أن جراند ثفت أوتو مازال حرص الشركة المنتجة علي تطوير وتعديل المغامرات والشخصيات والشكل الداخلي والخارجي . للعبة جاتا 5 وتأتي اللعبة هذه المرة بتحديث هائل وتعديلات شاملة علي شخصيات اللعبة . من أبرزها هو الحديث مع شخصيات لعبة GTA 5 للهواتف وي شخصيات افتراضية . تتحدث معها عبر الميكروفون بعد أن تم إضافة تقنية مخصصة لذلك بطريقة الذكاء الاصطناعي .

ما الذي تم في تعديل Grand Theft Auto

أن ما تم في تعديل Grand Theft Auto هو تقنية جديدة تدعي Sentient Streets مدعوماً بتطوير جديد . وهو تقنية Block وهو الوصف الخاص بشخصيات جراند ثفت أوتو 5 الغير قابلة للمشاركة في اللعب . عبر تقنية Sentient Streets وهي تقنية تحوي في داخلها 30 نموذج جديد بتقنية الذكاء الاصطناعي . كما عبر تلك التقنية في GTA V يتم إجراء المحادثات المفتوحة بين كافة الشخصيات داخل جاتا 5 بالوقت الفعلي . أثناء أداء المغامرات والهجوم المختلف كذلك بجانب يمكن الحديث من اللاعب مع أي شخصية يرغبها ويحصل . علي رد فعلي وإجابة علي أي تساؤل يتم في مغامرات لعبة GTA 5 للهواتف . وتكون الردود مقنعة وفقاً للموضوع الذي يتم فيه التساؤل سواء ما يخص المعارك أو أي شئ آخر داخل لعبة جاتا 5 .

مزايا تحديث Grand Theft Auto الأخير

طرح تعديل Grand Theft Auto الجديد المتوافق مع الكثير من الأجهزة المختلفة تم انشاؤه بتقنية . الذكاء الاصطناعي باستخدام تقنية Inworld AI وهو عبارة عن محرك شخصي . قامت الشركة المنتجة بتصميمه لكي ما يعمل علي تحريك الشخصيات المختلفة داخل لعبة GTA V وهي تقنية تقوم . بإنشاء الأصوات المختلفة للشخصيات داخل لعبة Grand Theft Auto 2023 والتي تعتبر شخصيات . غير قابلة للعب مرة أخري في جاتا 5 كما تقوم التقنية الجديدة بتحويل النص الذي تم إدخاله في جراند ثفت أوتو . إلي كلام فعلي وكل ذلك المشار له من معلومات قامت بتطويره . شركة الأبحاث التكنولوجية Elevant Labs أما عن كيف يتم تحميل Grand Theft Auto علي الهواتف . نتعرف علي المعلومات الخاصة بذلك عبر فقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .

تعديل Grand Theft Auto
طريقة تحميل Grand Theft Auto
تعديل Grand Theft Auto
جراند ثفت أوتو 5

أفضل طريقة تحميل Grand Theft Auto

في حالة أنك لا تملك لعبة GTA V علي هاتفك وترغب في الحصول علي آخر تعديل Grand Theft Auto . يجب أن تقوم بتحميل جراند ثفت أوتو بالخطوات التالية :-

  1. دخول متجر جوجل بلاي لهواتف أند رويد ومتجر أبل ستور لهواتف أيفون .
  2. كما بعد دخول أحدي المتجرين والذي يتوافق مع هاتفك أبحث عن لعبة GTA 5 للهواتف .
  3. يقوم المتجر بإظهار اللعبة في الصفحة الرئيسية وأسفلها مربع تحميل .
  4. أضغط علي مربع تحميل Grand Theft Auto وأنتظر دقائق بسيطة .
  5. بعد أكتمال عملية التحميل يمكنك لعب جاتا 5 علي هاتفك بالتعديلات الجديدة .

تعديل Grand Theft Auto الجديد المضاف مؤخراً علي اللعبة يجعل طريقة اللعبة أكثر إثارة وتشويق حيث تمنحك الإضافة الجديدة في اللعبة التحديث مع أي شخص في جاتا 5 أثناء قيامك بالمهام والمغامرات وذلك ما تم عرض تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *