التخطي إلى المحتوى

روابط سريعة

يسلط الضوء

  • كان لدى Splatoon 3 مؤخرًا مهرجان Splatfest حيث قاتل اللاعبون من أجل المال أو الشهرة أو الحب. ظهر فريق Money باعتباره الفائز الساحق.
  • بدأ فريق Shiver ، الذي فاز في سباقات Splatfests الثلاثة السابقة، في التقدم.
  • سيكافأ اللاعبون الذين شاركوا في Splatfest بـ Sea Snails ، والتي يمكن استخدامها لترقية العتاد في Splatoon 3.

سبلاتون 3 قدم للاعبين مهرجان August Splatfest للمشاركة فيه الذي انتهى الآن وقرر المنتصر. سبلاتون 3قاتلت Inklings و Octolings طوال عطلة نهاية الأسبوع في Turf War لتحديد أهم شيء في الحياة: المال أو الشهرة أو الحب.

مع قيادة الفرق الثلاثة من قبل نجوم Deep Cut ، Shiver و Frye و Big Man على التوالي، ذهب العديد من المعجبين إلى نهاية هذا الأسبوع وهم يتساءلون عما إذا كان Shiver سيخرج بفوز آخر. كانت فرقها في حالة نجاح مؤخرًا، حيث تمثل Shiver الفائزين في آخر ثلاث مباريات Splatfests.

ذات صلة: Zelda: Tears of the Kingdom ، لاعب يبني دراجة تحوم بحاجز ليزر

Splatoon 3 Money vs Fame vs Love Winning Team

بعد قضاء بضع ساعات في إحصاء النتائج، تم تأكيد الفائز الرسمي: فريق المال.

Splatoon 3 Money vs Fame vs Love Splatfest النتائج الكاملة

عند الدخول إلى Splatfest ، ربما شعر اللاعبون بشعور من deja vu حيث بدأ فريق Shiver قبل المنافسة. من الواضح أن Team Money اكتسب الكثير من المعجبين، حيث عمل أعضاء فريقه بجد لتأمين معظم قذائف Splatfest Conch خلال Sneak Peek. ومع ذلك، أظهر أعضاء فريق الحب أيضًا أن لديهم فرصة للقتال، حيث أخذوا زمام المبادرة في الشوط الأول. في النهاية، على الرغم من ذلك، لم يتمكن Team Love ولا Team Fame من مواجهة الشعبية الساحقة وانتصارات Tri-Color Turf War التي حققها Team Money. على الرغم من أنه ليس هاربًا مثل بعض نتائج Splatfest ، إلا أن فريق Shiver يواصل سلسلة انتصاراته سبلاتون 3.

فريق

مال

شهرة

حب

نظرة خاطفة على التسلل (7 نقاط)

35.45٪

31.89٪

32.66٪

الأصوات (8 نقاط)

47.28٪

9.10٪

43.62٪

فتح (12p)

33.71٪

32.44٪

33.85٪

Pro (12p)

29.40٪

36.96٪

33.64٪

ثلاثي الألوان (18 بكسل)

34.19٪

32.99٪

32.82٪

مجموع النقاط

33 ص

12 ص

12 ص

سيكافأ اللاعبون الذين شاركوا في المسابقة بـ Sea Snails ، مع اختلاف المبلغ حسب رتبهم وما إذا كانوا في فريق رابح أو خاسر. يمكن استخدام حلزون البحر للترقية سبلاتون 3 Gear Star Power وقم بتعديل معدات اللاعب، لذا فهي ذات قيمة كبيرة ويجب استخدامها بحكمة.

سبلاتون 3 سبلاتفيست فن الحب المال الشهرة

على الرغم من أن سبلاتون 3 انتهى مهرجان Splatfest للتو، لدى اللاعبين بعض الأشياء المثيرة التي يتطلعون إليها في اللعبة في المستقبل القريب جدًا. الحالي سبلاتون 3 يقترب موسم Sizzle والكتالوج من نهايته في نهاية أغسطس، لذلك يركز العديد من اللاعبين على إنهاء الكتالوج. إذا كانت اللعبة تتبع الأنماط السابقة، فيجب أن تدخل مكافأة صغيرة حيز التنفيذ خلال الأسبوع الأخير من الشهر، مما يسمح للاعبين باكتساب الخبرة في الكتالوج الخاص بهم بسرعة أكبر، للمساعدة في تحسينها. من المحتمل أن تمنح Nintendo المعجبين نظرة خاطفة على ما سيأتي الموسم المقبل في المستقبل القريب.

سبلاتون 3 متاح الآن لـ Nintendo Switch.

المزيد: 15 لعبة تبديل مع أفضل قيمة إعادة تشغيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *