التخطي إلى المحتوى

في الأشهر الأخيرة، أثار إصدار أحدث هواتف شركة آبل العديد من التساؤلات والتوقعات، حيث أطلقت الشركة هاتف أيفون 13 برو ماكس. يعتبر هذا الإصدار من أفضل الهواتف في السوق حاليًا، بفضل مجموعة من الميزات المبتكرة والقوية.

يتميز أيفون 13 برو ماكس ببطاريته القوية التي تعطي الهاتف أداءً استثنائيًا لفترة طويلة. تتيح لك البطارية القوية التمتع بتجربة استخدام ممتدة، بحيث يمكنك الاعتماد على هاتفك طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكرر. هذا الأمر يجعله الجهاز المثالي لأولئك الذين يعتمدون بشكل كبير على هواتفهم في أعمالهم اليومية وحياتهم الشخصية.

وفيما يتعلق بالسعر، يعتبر أيفون 13 برو ماكس من الهواتف الرائدة التي تتوفر بسعر مرتفع في الإمارات، وهذا ما يبرره العديد من العوامل بما في ذلك جودة التصنيع والتكنولوجيا المتقدمة. يتوفر الهاتف بسعات تخزين مختلفة، مما يؤثر على السعر أيضًا. يمكن أن يتراوح سعر أيفون 13 برو ماكس في الإمارات بين 4500 درهم إلى 6000 درهم، حسب السعة التي تختارها.

بمجرد تحصيلك لأيفون 13 برو ماكس، ستكتشف سرعان ما أنك استثمرت في هاتف ذكي رائد يقدم لك تجربة استخدام متميزة وأداءً قويًا. بفضل العديد من المزايا مثل الكاميرات المحسّنة وشاشة العرض المتطورة وقدرات الرسومات العالية، سيكون لديك كل ما تحتاجه للاستمتاع بتجربة تصوير رائعة ولعب ألعاب ممتعة ومشاهدة محتوى مذهل بدقة عالية.

بصفة عامة، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي رائد تستطيع الاعتماد عليه في جميع جوانب حياتك، فإن أيفون 13 برو ماكس هو الخيار المثالي. مع أقوي بطارية آيفون وقدراته الفائقة، ستكون راضيًا تمامًا عن هذا الهاتف الرائع.

هو هاتف محمول آيفون 13 برو ماكس من أقوى البطاريات التي تم إنتاجها في تاريخ هواتف iPhone ، مما يمنحها ميزة عند التفكير في شراء iPhone جديد.

ضرب السعر آيفون 13 برو ماكس في الإمارات ، تبلغ سعة 128 جيجابايت 3800 درهم إماراتي ، بينما تبلغ سعة 256 جيجابايت 4300 درهم إماراتي.

آيفون 13 برو ماكس

هو يحمل آيفون 13 برو ماكس شاشة Super Retina xdr مقاس 6.7 بوصة ، محمية بطبقة أقوى مقاومة للخدش بدون أي حواف ، بمعدل تحديث 12 هرتز في الثانية ، ومقاومة للماء حتى عمق متر واحد لمدة 30 دقيقة ، مع IP68 للماء والغبار معيار المقاومة ، بدرجة أقل من ذي قبل.

انه يقدم آيفون 13 برو ماكس كاميرا خلفية محسّنة بالكامل بتصميم جديد نسبيًا ، بدقة 12 ميجابكسل ، مع 3 عدسات واسعة ، وواسعة للغاية ، ومكبرة ، بفتحات f / 1.6 و f / 2.4 و 2.2 ، تدعم التصوير الفوتوغرافي بدقة 4K ، وهو أعظم في أي هاتف ذكي متوفر الآن ، مع فلاش رباعي. ودعم ميزة التركيز التلقائي ، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f / 2.4 ، بدقة عرض 4k ، مع تقريب بصري أكبر 5 مرات.

آيفون 13 برو ماكس

هو يعمل آيفون 13 برو ماكس مع معالج Apple A15 بسعات ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت و 512 جيجا بايت و 1 تيرابايت و 6 جيجا رام.

يطرح آيفون 13 برو ماكس بطارية ضخمة تبلغ 4352 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 20 وات والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات والشحن اللاسلكي العكسي 7.5 وات.

يمكنك الشراء آيفون 13 برو ماكس يأتي بأربعة ألوان ، وهي الرمادي الداكن والذهبي والفضي والأخضر الداكن والأزرق الفاتح.

تنويه: موقع بلدي يعمل بشكل آلي دون تدخل بشري ، وبالتالي فإن جميع المقالات والأخبار والتعليقات المنشورة على الموقع هي مسؤولية أصحابها ولا تتحمل إدارة الموقع أي مسؤولية أخلاقية أو قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر: “البلد نيوز”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *