التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر، أسباب تأخر النادي الأهلي لحسم صفقة مهاجم جديد للفريق الأول لكرة القدم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وكان كولر قد طلب ضم مهاجم جديد ضمن احتياجات الموسم الجديد التي تمثلت في إبرام التعاقد مع إمام عاشور بجانب المغربي رضا سليم واستعادة كريم “نيدفيد” وصلاح محسن من الإعارة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: “التعاقد مع مهاجم جديد لم يتأخر كما يري البعض، ولكن لا يزال هناك متسع من الوقت خاصة أن القيد سيتم غلقه في شهر سبتمبر المقبل”.

ومن المقرر أن يتم غلق القيد في الدوري المصري يوم 20 سبتمبر المقبل.

وأضاف: “الأهلي يتبع سياسة النفس الطويل خاصة أن السويسري مارسيل كولر مصمم علي مهاجم بعينه ويريد ضمه، ومدرب فريق جيونبوك الكوري الجنوبي متمسك باستمرار البرازيلي جوستافو سوزا”.

وكان الأهلي أوقف التفاوض مع جيونبوك الكوري الجنوبي بشأن التعاقد مع سوزا، لعدم الوصول لاتفاق حول الأمور المادية، وفقاً لما صرح به مصدر سابق ليلا كورة.

وأوضح: “لدينا ثلاث خيارات وصلنا معهم لمفاوضات متقدمة ننتظر فقط موقف سوزا الذي يرى كولر أنه يحتاج لجهوده بشكل كامل”.

وتابع: “هناك أسباب وراء تأخر إتمام صفقة المهاجم على رأسها رغبة كولر في ضم سوزا والثاني عدم رحيل الجزائري أحمد قندوسي على سبيل الإعارة حتى الآن لقيد المهاجم الجديد بدلاً منه، خاصة أن الأهلي لا يحق له سوى تواجد خمس لاعبين أجانب فقط في قائمته”.

ويتواجد 5 أجانب في قائمة الأهلي حتى الآن وهم: علي معلول، أليو ديانج، بيرسي تاو، أحمد قندوسي ورضا سليم.

وأتم المصدر تصريحاته: “ضم صلاح محسن للقائمة الرئيسية لا يعني بأي حال من الأحوال أنه لن يتم ضم مهاجم، ولكن الأهلي يسير بدون استعجال لضم سوزا وهو الخيار الأول واللاعب والنادي موافقين، لكن مدرب جيونبوك هو من يتمسك بإستمراره”.

جدير بالذكر أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعلن مساء أمس السبت، عن انضمام صلاح محسن إلى قائمة الفريق في الموسم المقبل، بناء على رؤية فنية من المدرب السويسري.

اقرأ أيضاً..

“عرض ضخم”.. تقارير: نيمار يقترب من الانضمام إلى الهلال السعودي

تشيلسي وليفربول في مهمة لتفادي رقم سلبي تاريخي

صلاح أساسياً.. تشكيل ليفربول وتشيلسي المتوقع لقمة الدوري الإنجليزي

بعد سلسلة المباريات العشر.. ليفربول يخشى تكرار صدمة وست بروميتش

مصدر يوضح ليلا كورة تفاصيل عودة صلاح محسن للأهلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *