التخطي إلى المحتوى

تقدم العلامة التجارية الكورية سامسونج أحدث سعر جوال Galaxy Z Flip 4 فى السعودية الذي يعتبر واحد من أكثر الهواتف الذكية الأنيقة الذي يتناسب مع الكثيرين وخاصة فتيات الجامعات، نظراً لتصميمه الناعم والراقي والفريد من نوعه، هذا فضلاً عن إمكانياته الخارقة الذي لا مثيل لها، لذلك فهو يصنف من أهم وأفضل الهواتف القابلة للطي في عالم التكنولوجيا الحديثة.

سعر جوال Galaxy Z Flip 4 فى السعودية

وصل سعر جوال Galaxy Z Flip 4 فى السعودية بسعة 128 جيجابايت إلى 2790 ريال سعودي، ومتوفر في السوق بعدة ألوان مختلفة منها اللون الأحمر، واللون الذهبي الوردي، والأبيض، والأزرق، والأرجواني، والأصفر، والأزرق الداكن، والجرافيتي، والكاكي.

جوال Galaxy Z Flip 4
جوال Galaxy Z Flip 4

مواصفات جوال Galaxy Z Flip 4

تم تجهيز جوال Galaxy Z Flip 4 بشاشة رئيسية ديناميكية قابلة للطي مقاس 6.7 بوصة Foldable Dynamic AMOLED 2X، وشاشة خارجية سوبر أمولد مقاس 1.9 بوصة، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز / ثانية وتعمل بدقة عرض HDR10+، هذا فضلاً عن وجود بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus+ للشاشتين الخارجية والرئيسية.

كما يأتي جوال Galaxy Z Flip 4 بنظام تشغيل أندرويد 14 بواجهة مستخدم واجهة مستخدم واحدة تعتمد على معالج ثماني النواة كوالكوم Qualcomm SM8475 Snapdragon 8+ Gen 1 بدقة إنتاج 4 نانومتر ووحدة معالجة الرسومات أدرينو 730.

جوال Galaxy Z Flip 4
جوال Galaxy Z Flip 4

جوال Galaxy Z Flip 4 يأتي مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت، كما يحتوي على نوع UFS 3.1 ويتميز بنقل البيانات بسرعة دون إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.

إذا تحدثنا عن الكاميرات ، فإن جوال Galaxy Z Flip 4 يقدم كاميرا خلفية ثلاثية: الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، والثانية بزاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، كما تقدم الكاميرا 4k تصوير يصل إلى 60 إطارا في الثانية ويدعم تسجيل الفيديو.

تم تصميم الكاميرا الأمامية لهاتف سامسونج جالاكسي زد فليب 4 لمكالمات الفيديو وصور السيلفي ولها دقة 10 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4، وتدعم أيضاً تسجيل فيديو 4k يصل إلى 30 إطارا في الثانية.

جوال Galaxy Z Flip 4
جوال Galaxy Z Flip 4

جوال Galaxy Z Flip 4 مزود ببطارية قوية بسعة 3700 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 25 واط لشحن 0-50% في 30 دقيقة فقط، و 15 واط للحشو اللاسلكي و 7.5 واط للشحن اللاسلكي العكسي.

تم تجهيز الجهاز بقارئ بصمات الأصابع على السطح الجانبي وله إطار من الألومنيوم المقوى بالمصنع يحميه من الخدوش عند غمره في المياه العذبة على عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، بالإضافة إلى مقاومة الماء والغبار وفقا لمعيار IPX8.

وهذه كانت أهم مواصفات جوال Galaxy Z Flip 4، كما يمكنك الاطلاع على سعر سامسونج Galaxy Z Flip 5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *