التخطي إلى المحتوى

هل يزعجك شخص معين يرسل لك رسائل غير مرغوب فيها على Gmail؟ هل ترغب في منع هذا الشخص من التواصل معك؟ إذاً، هناك طريقة سهلة لحظر هذا الشخص على Gmail وتعرف كيف تتعامل مع الرسائل الغير المرغوب فيها.

أولاً، يمكنك أن تقوم بحظر شخص على Gmail من خلال الخطوات التالية:
1. افتح حساب Gmail الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2. انتقل إلى البريد الإلكتروني الذي تلقيته من الشخص الذي ترغب في حظره.
3. اضغط على زر “المزيد” (ثلاث نقاط عمودية) في الأعلى الأيمن من رسالة البريد الإلكتروني.
4. حدد “حظر [اسم المرسل]” في القائمة المنسدلة.
5. ستظهر لك رسالة تأكيد، قم بالضغط على “حظر” لتأكيد إجراء الحظر.

بعد تنفيذ هذه الخطوات، ستتلقى رسالة تأكيد بأن الشخص تم حظره. لن تتمكن من استلام رسائل من هذا المرسل ولن يتم حفظ الرسائل الواردة منه في صندوق البريد الوارد الخاص بك.

إضافياً، إذا كنت ترغب في التعامل مع الرسائل الغير المرغوب فيها بطريقة أكثر تفصيلاً، يمكنك أن تدرج عناوين البريد الإلكتروني المزعجة في قائمة البريد الغير المرغوب فيه (spam). سيتم حظر الرسائل القادمة من هذه العناوين تلقائيًا وستتم تصنيفها كرسائل غير مرغوب فيها في صندوق البريد الخاص بك.

وبالتالي، ستتمكن من التعامل مع الرسائل الغير المرغوب فيها بفعالية وترتيب صندوق بريدك بسهولة وذلك دون التأثير على الرسائل الهامة الأخرى التي قد تستلمها.

في النهاية، يعتبر حظر الرسائل الغير المرغوب فيها على Gmail طريقة فعالة للتخلص من الاتصال غير المرغوب به. لذا لا تتردد في استخدام هذه الطريقة إذا واجهت هذا النوع من المشاكل على بريدك الإلكتروني.

شكرا لقراءة الخبر عن التكنولوجيا: كيف تفعل ذلك؟ .. كيف تحجب شخص ما على الجيميل والآن مع تفاصيل الخبر

القاهرة – سامية سيد – معظم الناس يحبون بريد جوجلاو استخدام الخدمة على الاقل سواء في العمل او الحياة اليومية ولكن هناك مشكلة عدم حظر الاشخاص بنقرة واحدة على عكس فيسبوكإذا كنت تتلقى عددًا كبيرًا جدًا من رسائل البريد الإلكتروني من أحد مواقع الويب ، فقد يكون من الأفضل لك البحث عن رابط إلغاء الاشتراك في البريد الإلكتروني لإيقاف تلك الرسائل الإلكترونية.

إذا كنت متأكدًا من أنك انتهيت من الرسائل الواردة من عنوان البريد الإلكتروني هذا ، فيمكنك إعداد عامل تصفية لحذف رسائل البريد في طريقها إلى صندوق الوارد الخاص بك ، باتباع الخطوات التالية:

كيفية إلغاء الاشتراك من رسائل البريد الإلكتروني:

1. فتح بريد جوجل> تسجيل الدخول> انقر فوق السهم الصغير لأسفل (بجوار زر البحث الأزرق) في شريط البحث في الأعلى.

2. في الحقل من ، اكتب عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد حظره ، ويمكنك كتابة عنوان بريد إلكتروني محدد ، ثم انقر فوق إنشاء عامل تصفية باستخدام هذا البحث> حدد حذفه> انقر فوق إنشاء عامل تصفية ، سيرسل هذا رسائل البريد الإلكتروني هذه مباشرةً إلى مجلد المهملات ، لن تتلقى أي إخطارات لرسائل البريد الإلكتروني هذه وسيتم حذفها نهائيًا بعد 30 يومًا.

3. إذا كان لديك بريد إلكتروني مسيء مفتوح ، فيمكنك النقر فوق السهم لأسفل بجوار زر الرد في أعلى يمين الرسالة> تصفية الرسائل مثل هذه ، والآن اتبع الإرشادات الواردة في الخطوة السابقة.

لا يحفظ بريد جوجل طريقة تسمح لك بإيقاف إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني ، لذلك إذا كنت ترغب في حظر رسائل البريد الإلكتروني من عناوين معينة ، فإن الطريقة المذكورة أعلاه هي الأفضل لك.

يمكنك متابعة أخبار مصر والعالم من موقع كلمتك عبر أخبار جوجل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *