التخطي إلى المحتوى

من المقرر أن يصل Xiaomi Pad 6 Max في 14 أغسطس. ولكن، كما يوحي الاسم، فإن Pad 6 Max هو أعلى عرض من السلسلة. أتساءل كيف ستكون جيدة؟

أكدت Xiaomi رسميًا بعض المواصفات والميزات الرئيسية لـ Xiaomi Pad 6 Max. بناءً على هذه الإعلانات، يبدو أن Pad 6 Max هو اختيار مثالي للاعبين والمستخدمين الثقلين. أيضًا، الجزء الأكبر هو أن الجهاز اللوحي مزود أيضًا بميزات ستمنحك تجربة ترفيهية غامرة.

النقاط البارزة الرئيسية في Xiaomi Pad 6 Max

وفقًا للإعلانات الرسمية، سيأتي Xiaomi Pad 6 Max بشاشة كبيرة مقاس 14 بوصة. إنها لوحة LCD أكبر بنسبة 62 بالمائة من الشاشة في Pad 6 و Pad 6 Pro. في الواقع، حجم الشاشة هو نفس حجم أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

بفضل دمج هذه الشاشة الكبيرة الحجم، يجب أن تحصل على تجربة مشاهدة غامرة للغاية على جهاز Pad 6 Max. من المحتمل أن تأتي الشاشة بمعدل تحديث قدره 144 هرتز، مما يجعل الشاشة جاهزة للاعبين المتشددين. سيجعل معدل التحديث العالي هذا كل حركة على الشاشة تبدو سلسة للغاية.

علاوة على ذلك، تم التأكيد على أن جهاز Xiaomi Pad 6 Max مزود بمجموعة شرائح Snapdragon 8 Plus Gen 1. إنها نفس مجموعة الشرائح الموجودة في Pad 6 Pro. وعلى الرغم من أنها ليست أحدث مجموعة شرائح من Qualcomm ، إلا أن SoC لا يزال لديها ما يلزم لتقديم أداء رائع.

SoC من Xiaomi Pad 6 Max

لتعزيز أداء الشرائح، قامت Xiaomi بدمج منطقة تبديد حرارة ضخمة. وفقًا لـ Xiaomi ، تبلغ مساحتها 15839 مم مربع، وهو كبير بما يكفي للحفاظ على برودة شركة نفط الجنوب طوال الوقت. بغض النظر عن مدى صعوبة الضغط على Pad 6 Max ، فلا ينبغي أن يخنق.

كمبيوتر مثل الخبرة

في هذه الملاحظة، صممت Xiaomi جهاز Pad 6 Max لتقديم تجربة تشبه الكمبيوتر الشخصي. لأنه يأتي مع جهاز كمبيوتر يعمل بنظام WPS لـ Pad ، مما يتيح لك التعامل مع جميع ملفات المستندات الخاصة بك دون عناء. كما أن لديها آلية تقسيم الشاشة من أربع نوافذ، مما يتيح لك القيام بمهام متعددة بسهولة.

البطارية والشحن والمواصفات الأخرى

سيأتي Xiaomi Pad 6 Max ببطارية كبيرة الحجم تبلغ 10000 مللي أمبير في الساعة. ستتيح لك هذه البطارية الضخمة ممارسة الألعاب والقيام بمهام ثقيلة أخرى دون الحاجة إلى القلق بشأن نسبة البطارية. ولا داعي للقلق حتى عند انخفاض نسبة البطارية، حيث يوجد دعم الشحن السريع بقدرة 67 وات.

بطارية الوسادة 6 ماكس

بالإضافة إلى ذلك، يدعم Pad 6 Max الشحن العكسي بقوة 33 واط. بفضل ذلك، يمكنك الاستفادة الكاملة من البطارية كبيرة الحجم واستخدامها كبنك طاقة. سيكون هذا مفيدًا بالتأكيد عندما تكون في مأزق ويتعين عليك شحن هاتفك في أقرب وقت ممكن.

ميزة أخرى رائعة في Xiaomi Pad 6 Max هي مجموعة شرائح Surge G1. تتعامل مجموعة شرائح Xiaomi هذه مع جميع مهام توصيل الطاقة وشحن البطارية. وتقول Xiaomi إنها تقوم بعمل مثالي لتأخير شيخوخة البطارية. بمعنى آخر، لن تجد نفسك تستبدل البطارية المدمجة في أي وقت قريب.

نظام مكبرات الصوت من Xiaomi Pad 6 Max

يوجد نظام مكبرات صوت قوي في Xiaomi Pad 6 Max. يأتي مع ثمانية مكبرات صوت، مما يوفر لك تجربة استماع غامرة. مشاهدة المحتوى على الجهاز ستكون متعة.

ومع ذلك، لم تعلن Xiaomi عن السعر الرسمي لجهاز Pad 6 Max. ولكن بالنظر إلى حقيقة أنها ترقية من Pad 6 Pro ، يجب أن تتراوح من 400 دولار إلى 500 دولار. عند هذه النقطة السعرية، يعد الجهاز اللوحي بالتأكيد اختيارًا رائعًا للمستخدمين المنتجين واللاعبين المتشددين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *