التخطي إلى المحتوى

تعمل Wacom على توسيع مجموعتها من أقراص الرسم ذات الأسعار المعقولة مع أربع إضافات جديدة إلى عائلة منتجات Wacom One. تهدف سلسلة Wacom One الجديدة ، المصممة كمنصة للمبتدئين للطلاب والمعلمين وأولئك الجدد في أجهزة الرسم الإبداعية ، إلى توفير “الاختيار والتخصيص” لدعم الاحتياجات المختلفة.

تأتي الأقراص الأربعة في نوعين: e فراغ واحد 12 (399.99 دولارًا) Wacom One 13 touch (599.99 دولارًا) الأجهزة اللوحية ذات الشاشات المدمجة أو واكوم ون اس (99.99 دولارًا) واكوم ون م (149.99 دولارًا) “الأجهزة اللوحية المقلمة” التقليدية ، والتي لا تشتمل على شاشة عرض.

يتشابه جهاز Wacom One 12 و 13 touch الجديدان بصريًا مع جهاز العرض Wacom One اللوحي الحالي.
الصورة: فراغ

تم تجهيز أقراص Wacom One 12 و Wacom One 13 المزودة بقلم يعمل باللمس بشاشات زجاجية مقاس 11.6 بوصة و 13.3 بوصة ، على التوالي ، مرتبطة بشكل خاص لتقليل المنظر (تلك الفجوة بين طرف القلم والعلامة). تتميز هذه الأجهزة اللوحية بدقة 1920 × 1080 بكسل مع تغطية sRGB بنسبة 99 بالمائة. يدعم Wacom One 13 touch أيضًا إيماءات Wacom متعددة اللمس ذات 10 أصابع ، والتي تتيح للمستخدمين التنقل باستخدام إيماءات اليد المألوفة مثل القرص والضرب ، تمامًا مثل iPad. سيؤدي الزر الموجود على جانب اللمس Wacom One 13 إلى تعطيل حساسية اللمس إذا كان يعيق الطريق.

يعد Wacom One S و M أول أقراص قلم للمبتدئين مع حساسية ضغط 4K ودعم الإمالة. يتوفر القلم القابل للتخصيص الذي يأتي مع جميع الإصدارات الأربعة من Wacom One في مجموعة متنوعة من الألوان ويتميز بزرين جانبيين لتعيين اختصارات لوحة المفاتيح. مجموعة مختارة من أقلام الجهات الخارجية من Staedtler (أجهزة لوحية العرض فقط) و Lamy و Kaweco و Dr. سيطرة.

تساعد “الشبكة” المنقطة على Wacom One M and S المستخدمين على الكتابة أو الرسم بخط مستقيم عند الحاجة.
الصورة: فراغ

تدعم جميع أجهزة الرسم اللوحية Wacom One الأربعة الجديدة Windows و macOS و Android و ChromeOS ويمكن استخدامها مع كبل USB-C بدلاً من كابل HDMI / USB-C / Power splitter المستخدم عادةً على الأجهزة اللوحية. يمكن توصيل كبل USB-C ثانوي بلوح الرسم إذا كانت هناك حاجة إلى طاقة إضافية. لا يزال دعم HDMI متاحًا أيضًا لأجهزة العرض اللوحية Wacom One لأولئك الذين لا يستطيعون الاعتماد على USB-C ، ويتوفر دعم Bluetooth لطرازات Wacom One S و M.

تدعي Wacom أن خط One الجديد هو أكثر مجموعة مستدامة من المنتجات التي قدمتها على الإطلاق. تشكل المواد البلاستيكية المعاد تدويرها بعد الاستهلاك حوالي 30-65 في المائة من مواد الأجهزة اللوحية ، وقد تم تقليل المواد البلاستيكية القائمة على البترول أو استبدالها بالبلاستيك الحيوي. تقدم Wacom أيضًا إصدارات “eStore” الخاصة بالأجهزة اللوحية فقط من المنتج لتقليل المخلفات الإلكترونية للعملاء الذين يمتلكون بالفعل كبلات وأقلام إلكترونية متوافقة.

يمكن تخصيص قلم Wacom One ذي الزرين بملحقات إضافية متاحة من خلال موقع Wacom الإلكتروني.
الصورة: فراغ

“يعتبر خط إنتاج Wacom One بوابة إلى عالم من الفن الرقمي والإبداع والإنتاجية. إنه يبني على 40 عامًا من الخبرة في بناء شاشات عرض إبداعية عالية الجودة بالقلم” ، بايك كاراوغلو ، نائب الرئيس الأول لوحدة الأعمال التي تحمل علامة Wacom ، في بيان صحفي. “هدفنا هو تسهيل البدء على الفنانين والمستخدمين الجدد أكثر من أي وقت مضى.”

هذه إضافة جيدة إلى مجموعة منتجات Wacom. لا تزال العروض المتميزة للشركة مثل Wacom Cintiq هي المنتجات المفضلة لمعظم المهنيين المبدعين ، لكن المنافسين الأرخص مثل Huion و XP-Pen ظهروا في السنوات الأخيرة لاستهداف المستهلكين بميزانية محدودة. ميزات وأسعار مجموعة Wacom One تضعها في وضع جيد لتكون قادرة على المنافسة في مجموعة متنوعة من نقاط الأسعار.

لدي شكوى واحدة … لماذا بحق الجحيم سوف تستخدم اسم “واحد” مرة أخرى. مرة اخرى؟ لدى Wacom بالفعل جهاز عرض Wacom One (والذي ، وفقًا للشركة ، لم يتم إيقافه) و و قرص قلم “واحد من واكوم”.. قد يعتقد المرء أن الشركة التي لها جذور في الإبداع يمكنها أن تعمل بشكل أفضل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *