التخطي إلى المحتوى

الأمور قابلة للانفجار في أي وقت..

تتصاعد حدة التوتر بين الأطراف كافة فيما يتعلق بملف الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وأهم حلقات التوتر بين رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي وريال مدريد.

خلال السنوات الأخيرة دخل الخليفي في مشادات مختلفة مع طرفي إسبانيا القويين، ريال مدريد وبرشلونة، وأكثر تلك المشادات ضراوة كانت تلك المتعلقة بمشروع دوري السوبر الأوروبي.

الآن يبدو ملف مبابي أكثر توترًا، مع علم الخليفي بوضوح أن هناك اتفاقًا بين مبابي وريال مدريد على وصول اللاعب بالمجان إلى الفريق الملكي في صيف 2024، وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”.

الموضوع يُستكمل بالأسفل

اضغط هنا لتحميل تطبيق TOD TV من متجر جوجل أو أبل

هذا السيناريو كابوس حقيقي بالنسبة للخليفي، الطامح في تحصيل 200 مليون يورو على الأقل من رحيل مبابي، وهو ما لا يبدو متاحًا في الوقت الراهن مع بدء العد التنازلي للميركاتو الصيفي وعدم اتضاح الرؤية بشأن مبابي إلا في رغبته بالرحيل سواء الآن أو الصيف المقبل.

يقترب 31 أغسطس شيئًا فشيئًا، والكل يتطلع إلى الوجهة التي سيذهب إليها مبابي، والوضع الحالي بالتأكيد سيفرز رابحيه وخاسريه، ناصر الخليفي يطمح أن يكون في خانة الرابحين كما اعتاد دائمًا خصوصًا في ملفاته ضد ريال مدريد وبرشلونة، لكن الوضعية هذه المرة لا تبشر القطري بذلك.

ما هي أفضل صفقة خلال فترة الانتقالات الحالية؟

84197 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هي أفضل صفقة خلال فترة الانتقالات الحالية؟

  • 53771جود بيلينجهام
  • 5008كريستوفر نكونكو
  • 4320دومينيك سوبوسلاي
  • 3190ميسون ماونت
  • 3235ساندرو تونالي
  • 14673صفقة أخرى

84197 الأصوات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *