التخطي إلى المحتوى

سيتلقى Microsoft Outlook تحديثًا من شأنه إصلاح حد الحجم الحالي لمشاركة الملفات من خلال خدمة البريد الإلكتروني. قريبًا، بدلاً من فرض قيود على المرفقات، سيتمكن المستخدمون من تحميل الملفات إلى OneDrive ثم مشاركتها باستخدام البريد الإلكتروني.

مايكروسوفت أوتلوك تم تصميمه بطريقة تجعل من الصعب على المستخدمين إرفاق وإرسال ملفات كبيرة الحجم. من الشائع تجاوز الحد الأقصى للحجم ومواجهة صعوبات في إرسال ملفات معينة عبر Outlook.

يمكن للمستخدمين الآن استخدام Microsoft OneDrive Cloud Storage في Outlook

سيتيح لك التحديث القادم استخدام التخزين السحابي OneDrive من Microsoft لإنجاز هذه المهمة. وفقًا للشرح الوارد في خارطة طريق Microsoft 365 الرسمية، إذا حاولت إرفاق ملفات كبيرة جدًا في Outlook أو إذا كان أحد المرفقات يتجاوز حجم البريد الإلكتروني 20 ميغابايت، فستتلقى مطالبة بتحميل الملف باستخدام OneDrive لمشاركة أبسط .

تخطط Microsoft لتقديم هذه الميزة في حوالي سبتمبر 2023. ستكون متاحة مبدئيًا لمستخدمي Android ، وسيتم طرحها لمنصات أخرى بعد ذلك بوقت قصير.

سيكون هذا التحديث مفيدًا بشكل خاص للأشخاص الذين يستخدمون الإصدار المجاني من Microsoft Outlook ، وخاصة أولئك الذين لديهم قيود صارمة على كل من Outlook و OneDrive. تبلغ سعة التخزين المجانية لبرنامج Outlook حاليًا 15 غيغابايت، وبالنسبة إلى OneDrive ، تبلغ 5 غيغابايت. مع التحديث القادم، سيكون لدى مستخدمي Microsoft المجانيين سعة تخزينية مجمعة تبلغ 20 جيجابايت للإدارة بين هاتين الخدمتين.

لماذا أضافت Microsoft هذه الميزة إلى Outlook مايكروسوفت أوتلوك

ومع ذلك، ربما تكون هذه القيود جزءًا من استراتيجية العلامة التجارية لتشجيع المزيد من المستخدمين المجانيين على التبديل إلى خدمات Microsoft 365 المدفوعة. توفر الخطط المدفوعة سعات تخزين أكبر وتقليل فرص ازدحام البريد الإلكتروني. إن اختيار هذه الخيارات المدفوعة سيفيد الشركة ماليًا أيضًا.

مايكروسوفت ليست الشركة الوحيدة التي تستخدم حدود التخزين على الحسابات المجانية لتحفيز المستخدمين على أن يصبحوا جزءًا من نظامها البيئي. توفر Google سعة تخزينية تبلغ 15 جيجابايت لحسابات Gmail المجانية. يغطي هذا أيضًا خدمات مثل صور Google و Google Workspace و Google Drive. يمكن أن تستهلك هذه الخدمات مساحة التخزين بسرعة، وعندما يحدث ذلك، تقدم Google خيارين: إما حذف البيانات لتحرير مساحة أو شراء المزيد من السعة التخزينية من خلال خطط Google One الخاصة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *