التخطي إلى المحتوى

هاتف ايفون بروماكس 15 iPhone، يعتبر الايفون من أفضل فئات الهواتف المفضلة لدى العديد من الأشخاص وأصدرت شركة أبل إعلان بأنه سيتم طرح هاتف جديد إلي الأسواق وهو هاتف ايفون 15 برو ماكس التي يعتبر من أفضل الهواتف في فئة أبل، ويود العديد من الأشخاص من شرائه ولكن من الضروري التعرف على سعره وعلي أهم المميزات التي يتمتع بها الجهاز عن غيره سنتحدث علي كافه التفاصيل في السطور التالية.

متى يتم اصدار ايفون 15 برو ماكس في الأسواق

وجه العديد من الأشخاص محبين فئات آبل من الهواتف على الموعد الرسمي الذي يتم فيها صدور هاتف ايفون 15 بروماكس إلي الأسواق، وقد تم الرد من قبل الشركة بأنه سيتم إصداره في كافة الأسواق بداية من شهر سبتمبر لعام 2023، وقد تم وضع أسعار مبدئية للهاتف والتي يكون سعرة حوالي 1450 دولار، بينما سعره في مصر حوالي 29400 جنيه مصري، وفي السعودية سعره حوالى 5879 ريال سعودى، بينما سعره في الامارات حوالي 2875 درهم.

ما هي مواصفات آيفون 15 بروماكس

بعد أن طرحت شركة أيفون إمكانياتها في إصدار هاتف جديد من فئاتها الرائعه يتساءل العديد من الأشخاص على أهم المواصفات التي حرصت شركة أبل على أن تكون موجودة في الجهاز وتتلخص هذه المواصفات في الآتي:

  • يعتبر من أفضل الكاميرات التي تم إصدارها في هواتف أبل الإصدارات السابقة والتي تكون بدقة عالية جداً حوالي 8K ومن المميز في الكاميرا الدقة العالية في التقاط العديد من الصور، تظهر التفاصيل أوضح من السابق.
  • يعتبر من الأجهزة التي تدعم بصمتين وهي بصمة الوجه أو الإصبع، ويعتبر من الهواتف التي لا يوجد بها أزرار نهائياً ولا الباور ولا الصوت.
  • كما أنه حرصت شركة أبل على تعديل البطارية حيث أنها حرصت على أن تكون البطارية في هذا الجهاز 5000 ملي أمبير، والتي تعتبر من افضل البطاريات على الإطلاق والتي تستمر ليوم كامل تقريباً مع إمكانية الشحن السريع للهاتف.
  • من أهم الإضافات الجديدة التي تم إضافتها على الجهاز أن الكاميرا الأمامية للجهاز مزود بها خاصية طباعة الوجه وهذا يعد من الاختيارات الرائعه في آيفون 15 بروماكس.
  • كما تم تزويد الجهاز بمنفذ USB، وتم تصميمة بمادة من التاتينيوم الرائعه والتي تعتبر من أفضل المواد في تصنيع هواتف أبل بالكامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *