التخطي إلى المحتوى

تعتبر Outlook واحدة من أشهر وأكثر برامج البريد الإلكتروني استخدامًا في العالم. ومع ذلك، كانت تواجه التجربة بعض المشكلات التي تسببت في انزعاج المستخدمين لفترة طويلة. ولكن الآن، يعمل فريق Microsoft أخيرًا على إصلاح أحد أسوأ أجزاء Outlook.

أحد المشاكل الرئيسية التي تعاني منها Outlook هي صندوق البريد غير المرغوب فيه، والذي يشمل البريد العشوائي والمحتوى غير المرغوب فيه. كان من المزعج للغاية أن تكون صناديق الوارد مليئة بالرسائل غير المهمة والتي قد تسبب فقدان الوقت والتركيز عند محاولة التعامل مع البريد الأكثر أهمية. ومع ذلك، تعمل Microsoft الآن على تحسين آلية تصفية البريد الغير المرغوب فيه، بحيث يمكن للمستخدمين التركيز على البريد الوارد الهام فقط.

وتضمنت الجهود المستمرة من فريق Microsoft إضافة تقنيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي إلى Outlook، لتحسين جودة التصفية وزيادة دقتها في التحديد بين البريد الهام والبريد الغير المرغوب فيه. تعتبر هذه الميزة مهمة جدًا في عالمنا الحديث المتسارع، حيث يتلقى الأشخاص الآلاف من الرسائل الإلكترونية يوميًا.

ولكن لا تقتصر جهود Microsoft على تحسين التصفية فقط، بل تعمل أيضًا على توفير مزيد من الأدوات والميزات التي تجعل استخدام Outlook أكثر سهولة وفعالية. بفضل تحديثات مثل تنظيم البريد الإلكتروني الذكي وتحسين التقويم وإدارة المهام، يمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من تجربة أكثر تنظيمًا وإنتاجية.

في النهاية، إن جهود Microsoft لإصلاح أحد أسوأ أجزاء Outlook تعد خطوة مهمة نحو تحسين تجربة المستخدم. يمكن أن تساعد هذه التحسينات في تحسين الإنتاجية والكفاءة للأفراد والشركات على حد سواء، وتوفير وقت وجهد في العمل اليومي.

تم تعيين Microsoft Outlook للحصول على تحديث يعالج حد الحجم المعمول به حاليًا عند مشاركة الملفات على خدمة بريد إلكتروني. في المستقبل ، بدلاً من حدود المرفقات ، سيتمكن المستخدمون من تحميل الملفات إلى OneDrive ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني.

طريقة إعداد Microsoft Outlook تجعل من الصعب على المستخدمين إرفاق وإرسال ملفات كبيرة الحجم. من السهل تجاوز حد الحجم ولن تتمكن من إرسال ملفات معينة عبر Outlook.

ومع ذلك ، سيسمح لك التحديث المخطط له بالانغماس في التخزين السحابي OneDrive من Microsoft لإكمال المهمة ، ويتم وضع العلامة التجارية على الوظيفة في خارطة طريق Microsoft 365 الرسمية ، إذا حاولت إرفاق ملفات Outlook التي تصل إلى الحد الأقصى للحجم أو إذا تسبب أحد المرفقات البريد لتجاوز. بريد إلكتروني يصل إلى حد الحجم البالغ 20 ميغا بايت ، سيُطلب منك تحميل ملف عبر OneDrive للمشاركة بسهولة.

من المتوقع أن تطرح Microsoft الميزة في سبتمبر 2023 ، أولاً لمستخدمي Android ، مع الأنظمة الأساسية الأخرى التي ستتبعها بعد فترة وجيزة.

سيكون التحديث مفيدًا بشكل خاص لأولئك الذين يستخدمون الإصدار المجاني من Microsoft Outlook والذين لديهم حدود أكثر تقييدًا في Outlook و OneDrive. جعلت العلامة التجارية مساحة تخزين Outlook المجانية 15 جيجا بايت ، بينما تبلغ سعتها المجانية على OneDrive 5 جيجا بايت. بسعة تخزين 20 جيجا للتوفيق بين الخدمتين.

ومع ذلك ، فإن الحدود المحتملة هي جهود العلامة التجارية لتحويل المزيد من المستخدمين المجانيين إلى خدمات Microsoft 365 مدفوعة الأجر. قد تتضمن الخيارات المدفوعة سعات تخزين أكبر وفرصة أقل لازدحام البريد الإلكتروني. سيكون أيضًا مفيدًا ماليًا للشركة.

مايكروسوفت ليست العلامة التجارية الوحيدة التي تستخدم حدود التخزين على الحسابات المجانية لتشجيع المستخدمين على الشراء في نظامها البيئي.

توفر Google مساحة تخزين قدرها 15 غيغابايت مع حساب Gmail مجاني ، والذي يتضمن أيضًا صور Google و Google Workspace و Google Drive وغيرها من الخدمات المجانية في البداية ، ومع ذلك ، يمكن لهذه الخدمات أيضًا أن تستهلك مساحة تخزين بسرعة ، وبعد ذلك تقترح Google خيارين ، حذف البيانات لمسح مساحة التخزين أو شراء سعة تخزينية إضافية مع خطط Google One الخاصة بهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *