التخطي إلى المحتوى

خبير تقني: لهذه الأسباب.. لا تشتِر آيفون الآن (فيديو)

أصبحت شركة آبل معروفة عالميًا بإنتاجها لأجهزة آيفون الرائعة والمبتكرة، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين. ومع إطلاق آخر إصداراتها، يميل الكثيرون لشراء هذه الهواتف الذكية الجديدة. ولكن، هل هناك أسباب قد تدفعك لعدم شراء آيفون الآن؟ هذا ما يقوله خبير التقنية في هذا الفيديو.

في بداية الفيديو، يشير الخبير إلى أن هناك ارتفاعًا طفيفًا في أسعار آيفون الجديدة، مما يعني أنه يتعين عليك دفع مبلغٍ أعلى من المعتاد للحصول على الجهاز الجديد. هذا قد لا يكون مشكلة بالنسبة لبعض الأشخاص، ولكن بالتأكيد يؤثر في قرار الشراء لدى البعض الآخر الذين يمكن أن يفضلوا الانتظار حتى تنخفض الأسعار.

بالإضافة إلى ذلك، يشير الخبير إلى أن هناك بعض المشاكل التقنية التي قد تواجهها مع أجهزة آيفون الجديدة. فقد تشمل هذه المشاكل مشاكل في نظام التشغيل، أو صعوبة في تحديد موقع الهاتف، أو عدم استقرار في تطبيقات الهاتف. وقد يكون هناك حاجة للانتظار حتى يتم تحديث النظام وإصلاح هذه المشاكل.

في النهاية، يوجه الخبير نصيحة ثمينة للمستخدمين، وهي أنه من الأفضل الانتظار قليلاً قبل شراء الجهاز الجديد. فمن خلال الانتظار، يمكن للشركة أن تقوم بإجراء التحسينات اللازمة وإصدار تحديثات للنظام، ومع حل المشكلات الحالية، ستحصل على تجربة أفضل مع جهازك الآيفون المستقبلي.

الاتصال – فريق التحرير:

نصح الخبير الفني عبدالله السبع بعدم شراء أجهزة iPhone أو الهواتف الآن ، وانتظار إطلاق iPhone15 الجديد.

لا تشتري iPhone الآن

وقال السبع في مقطع فيديو نشره على حسابه في تويتر: “نصائح: بقي أقل من 3 أشهر على إطلاق iPhone15 ، فلا تشتري iPhone الآن.

وتابع: لا تشتري iPhone الآن لعدة أسباب أهمها الميزات الجديدة في الجهاز ، وكذلك تحسين البطارية ، والعديد من المزايا في الهاتف الجديد ، بالإضافة إلى منفذ USB-C ، مؤكدا بالقول ، “شرائك لجهاز الآن خطأ.”

اقرأ أيضا:

التسريبات المتعلقة بمساحة التخزين والألوان لجهاز iPhone 15 Pro

في وقت سابق ، كشف الخبير الفني سعد الضوي عن بعض مواصفات هواتف iPhone 15 Pro المرتقبة.

مواصفات iPhone 15 Pro

من أهم مواصفات هواتف iPhone 15 Pro تلك المتعلقة بمساحة التخزين ، حيث من المقرر أن تحتوي على مساحة تخزين 2 تيرابايت.

اقرأ أيضا:

تمنح Apple مستخدمي iPhone 30 يومًا فقط

كما تم تسريب معلومات عن بعض ألوان الهاتف الجديد منها الأصفر والأحمر والأسود والرمادي وغيرها من الألوان التي تلبي احتياجات عشاق iPhone.

من جهتها ، أصدرت شركة “آبل” الأمريكية تحذيرًا لمستخدمي iPhone ، حيث تستعد لإطلاق نظامها الجديد “iOS 17”.

اقرأ أيضًا:

لقد انتظرها الكثيرون .. ميزة مهمة على خرائط Google ستصل قريبًا على أجهزة iPhone

وشددت الشركة على أنه إذا كنت تمتلك هاتف “iPhone 8” أو “X” ، فقد حان الوقت للتخلي عنهما ، لأنهما لن يدعمان تحديث “iOS 17” القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *