التخطي إلى المحتوى

كيف قاد المدرب البرتغالي الزعيم في ظروف صعبة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا؟

SHAHID 1920*300 AUGUST 2023SHAHID

على الرغم من الصعوبات التي واجهت الهلال في البطولة، وفي مباراة الشباب على وجه التحديد، إلا أن الزعيم بقيادة البرتغالي جورج جيسوس استطاع أن يقهر تلك الظروف ويصل إلى المباراة النهائي بكأس الملك سلمان للأندية.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الموضوع يُستكمل بالأسفل

تأهل نادي الهلال إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، بعد الفوز على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف النهائي، ليضرب موعدًا أمام النصر.

انتهى زمن “السباكين”!

خلال السنوات الماضية، عانى الهلال من مشاكل فنية كبيرة، في ظل عدم امتلاكه مدرب بحجم وخبرات البرتغالي جورج جيسوس، مما دفع الجماهير الزرقاء تُطلق عليهم اسم “السباكين”.

ومع عودة المدرب المخضرم جيسوس، انتهى زمن “السباكين”، ومباراة الشباب تُثبت لكم هذا الأمر جيدًا، بعد ما حدث فيها من مُتغيرات، كفيلة بأن تقلب نتيجتها رأسًا على عقب.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

بعد أن حصل الحارس عبد الله المعيوف على الكرات الأحمر، قام جيسوس بالدفع بالحارس حبيب الوطيان بدلًا من لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيش.

وقتها اعتقد البعض أن خروج نيفيش سيجعل الهلال مُهلهلًا في خط الوسط، ولكن اعتمد جيسوس على ميلينكوفيتش سافيتش بجانب محمد كنو، مع مساندة الجناحين ميشايل ديلجادو وسالم الدوسري لهما، لغلق المساحات أمام وسط وهجوم الليوث.

وهذا ما حدث بالفعل، ولم يتمكن لاعبو الشباب من مجاراة وسط الهلال، بل كانت هناك خطورة على مرماهم من الهجمات المرتدة، مُستغلًا النزعة الهجومية لسافيتش، الذي صنع الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول، وهو كان مفتاح الفوز بالمباراة.

وفي الشوط الثاني استمر الوضع على ما هو عليه، حتى قلص الشباب الفارق بهدف جوستافو كوييار، ليتحرك جيسوس مُجددًا ويؤمن الوسط بشكل أكبر، ويستبدل ميشايل الذي لم يستطع أن يُدافع بالشكل الكامل، ودفع بالبيروفي أندريه كارييو.

اضغط هنا لتحميل تطبيق TOD TV من متجر جوجل أو أبل

وفي سيناريو مُكرر من الشوط الأول، حافظ الهلال على تقدمه، حتى تمكن سالم الدوسري من قيادة هجمة مرتدة، ليصنع الهدف الثالث للهلال ويفوز الزعيم ويتأهل للنهائي.

ما قدمه جيسوس اليوم هو درس فني وتكتيكي لجميع المدربين، لكيفية التعامل مع أصعب الظروف، ليُعلن انتهاء زمن “السباكين” الذين عانى منهم جمهور الهلال خلال السنوات الماضية

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID.

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

118947 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

  • 66590كريم بنزيما
  • 6401خاليدو كوليبالي
  • 8685روبرتو فيرمينو
  • 5155نجولو كانتي
  • 11645مارسيلو بروزوفيتش
  • 20471صفقة أخرى

118947 الأصوات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *