التخطي إلى المحتوى

يسلط الضوء

  • أعلنت Bethesda عن جلسة أسئلة وأجوبة مع مطوري Starfield في 16 أغسطس في تمام الساعة 1:00 مساءً بالتوقيت الشرقي، مما يمنح اللاعبين فرصة للكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة المرتقبة للغاية.
  • التوقعات بشأن Starfield عالية بسبب نجاح مباريات Bethesda السابقة، ولا يزال لدى العديد من المشجعين أسئلة بدون إجابة حول اللعبة.
  • في حين أن الإعلانات الرئيسية غير مرجحة، ستوفر جلسة الأسئلة والأجوبة فرصة للاعبين للحصول على إجابات محتملة لأسئلتهم غير المتعلقة بالمفسدين من قبل المطورين.

اللاعبون الذين ما زال لديهم أسئلة معلقة حول الإطلاق القادم لـ ستارفيلد ستتاح قريبًا فرصة لمعرفة المزيد عن الإصدار الذي طال انتظاره، حيث أعلنت Bethesda عن جلسة أسئلة وأجوبة مع مطوري اللعبة الأسبوع المقبل. مع بعض اللاعبين بالفعل في التحميل المسبق ستارفيلد على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي، قد تكون هذه الأسئلة والأجوبة هي آخر فرصة كبيرة لمحبي لعبة الخيال العلمي RPG الضخمة التي سيضطرون إلى الكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة قبل إصدارها في 6 سبتمبر.

منذ أن كشفت بيثيسدا لأول مرة ستارفيلد في E3 2018، كان اللاعبون متحمسون لرؤية ما يخبئه المطورون المشهود لهم لأول لقب خيال علمي في الفضاء. مع النجاح الباهر الذي حققته بيثيسدا مخطوطات الشيخ 5: Skyrim بعد أن وضع حدًا عاليًا للمطور لتوضيحه عندما يتعلق الأمر بتقديم لعبة تقمص أدوار مكثفة ومفصلة للعالم المفتوح، فإن توقعات العديد من المعجبين تحلق على ارتفاع عالٍ مثل ملء سفن الفضاء ستارفيلدسماء. ولكن على الرغم من أن Bethesda قد كشفت بالفعل عن قدر كبير من المعلومات حول RPG الذي طال انتظاره كجزء من ستارفيلدفي الحملة التسويقية الضخمة، لا يزال لدى العديد من اللاعبين أسئلة حول ما يمكن توقعه بالضبط عندما تصل اللعبة أخيرًا إلى الرفوف وواجهات المتاجر عبر الإنترنت.

ذات صلة: يقضي Starfield Fan ما يقرب من 200 ساعة في وضع نظام المهارات الكاملة للعبة معًا

لحسن الحظ بالنسبة للاعبين الذين ما زالوا يتساءلون عما يخبئهم بمجرد انطلاقهم ستارفيلدالكون الواسع بيثيسدا يمنحهم فرصة للإجابة على بعض هذه الأسئلة على الأقل الأسبوع المقبل. في منشور جديد على وسائل التواصل الاجتماعي بواسطة حساب Bethesda Game Studios الرسمي، تم الكشف عن أن بعض مطوري اللعبة سيشاركون في جلسة Discord للأسئلة والأجوبة الأسبوع المقبل. ستقام يوم 16 أغسطس في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ستارفيلد سيسمح المطور Q&A للاعبين بطرح أسئلتهم على Lead Quest Designer Will Shen و Lead Game Designer Emil Pagliarulo قبل إصدار اللعبة في سبتمبر.

من أجل المشاركة في جلسة الأسئلة والأجوبة الخاصة بالمطورين، يجب أن يكون اللاعبون أعضاء في برنامج Constellation الخاص بـ Bethesda ، والذي يمكن الانضمام إليه مجانًا من الصفحة الرئيسية للعبة. مع التصريحات الأخيرة التي تؤكد أن المخرج تود هوارد هو الوحيد المخول بالحديث عن عدم الإفراج عنه ستارفيلد لا ينبغي للاعبين أن يتوقعوا أي إعلانات كبيرة من الأسئلة والأجوبة، لكنها ستمنح اللاعبين فرصة لإجابة الأسئلة غير المتعلقة بالمفسد من قبل مطوري اللعبة.

يجب أن تكون جلسة الأسئلة والأجوبة القادمة طريقة جيدة للاعبين للحصول على إجابات لأسئلتهم العالقة حول العنوان الذي طال انتظاره قبل ستارفيلدالافراج عنه الشهر المقبل. وعلى الرغم من ضآلة فرص حدوث أي اكتشافات رئيسية جديدة أثناء الجلسة، إلا أنه يجب أن تظل تجربة غنية بالمعلومات بالنسبة لـ ستارفيلدأكثر المعجبين المخلصين.

ستارفيلد تصدر في 6 سبتمبر على الكمبيوتر الشخصي و Xbox Series X / S.

أكثر من ذلك: تعيين Baldur’s Gate 3 شريطًا عاليًا لـ Starfield لمسحه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *