التخطي إلى المحتوى

يعرض مفهوم Genshin Impact جلود على أساس المنطقة للأثير و Lumine

يسلط الضوء

  • يتوق لاعبو Genshin Impact إلى الملابس التي تعتمد على المنطقة للشخصيات الرئيسية Aether و Lumine ، حيث إنها ستعزز الانغماس في اللعبة وتعكس الإلهام من مواقع وثقافات الحياة الواقعية.
  • تلقى مفهوم الملابس المختلفة على أساس المناطق الرئيسية في Genshin Impact ردود فعل إيجابية، حيث قدر اللاعبون التمثيل الدقيق للثقافة والعناصر الرمزية في التصميمات.
  • قد تؤدي إضافة الملابس المستندة إلى المنطقة لـ Aether و Lumine أيضًا إلى زيادة استخدامها في اللعبة، حيث لم تكن اختيارات شائعة في التعريف الشخصي حتى الآن.

أ تأثير جينشين يشارك اللاعب مجموعة رائعة من المفاهيم التي تُظهر أشكالًا مختلفة للشخصيتين الرئيسيتين مستوحاة من مناطق اللعبة. في بداية كل لعبة، يُعرض على اللاعبين الاختيار بين Aether و Lumine ليصبحوا مسافرهم وهدفهم الرئيسي هو العثور على شقيقهم المفقود منذ فترة طويلة.

بينما تظل قائمة الشخصيات هي التركيز الرئيسي لـ تأثير جينشينجدول التحديث المتكرر، لا تقدم اللعبة الكثير من مستحضرات التجميل، على الأقل مقارنة بألعاب gacha الأخرى. قدم HoYoverse نمطًا من إطلاق مجموعات من مجموعتين مرتين في السنة حول حدثهم الصيفي ومهرجان Lantern Rite السنوي.

متعلق ب: يكشف تسرب تأثير جينشين عن وصف مهارة وريثسلي

شارك مستخدم Reddit باسم WinkWonkBingBong أربعة مفاهيم مثيرة للاهتمام تضم الشخصيتين الرئيسيتين Aether و Lumine المجهزة بأزياء مختلفة. يعتمد كل من هذه المفاهيم الأربعة على المناطق الرئيسية التالية في تأثير جينشين: Mondstadt و Liyue و Inazuma و Sumeru. منذ وصول اللعبة إلى الوراء في سبتمبر 2020 ، كان اللاعبون يطلبون من HoYoverse إضافة ملابس تعتمد على المنطقة لشخصيتين رئيسيتين، وهو على الأرجح أحد الأسباب التي جعلت المفهوم يجتذب أكثر من 1.1 ألف تصويت. تثني الكثير من التعليقات على نهج التصميم الذي ابتكره المبدع حيث تبدو جميع الأزياء دقيقة بينما تمثل أيضًا الثقافة والعناصر الرمزية للمناطق الأربع.

أشار بعض المعجبين إلى أن امتلاك هذه الأزياء سيحسن بالتأكيد تأثير الانغماس في اللعبة لأن كل منطقة في اللعبة مستوحاة من موقع حقيقي وثقافته. سيؤدي هذا أيضًا إلى قيام العديد من اللاعبين باستخدام Aether و Lumine بشكل متكرر لأنهم لم يكونوا في القمة من قبل تأثير جينشينميتا الشخصية.

الأكثر فائدة على الأرجح هو Dendro Traveler الذي تم استخدامه في العديد من الأطراف في أول زوجين من تحديثات Sumeru قبل أن يقدم HoYoverse المزيد من الدعم الذي يمكنه تطبيق هذا العنصر. طلبت بعض التعليقات من مبتكر المفهوم إنشاء مجموعة خامسة من الأسطح مستوحاة من منطقة Fontaine المضافة مؤخرًا. هذه المنطقة، المعروفة أيضًا باسم الأمة المائية، تستند إلى فرنسا في العقد الأول من القرن العشرين والتي تنعكس في الغالب في الملابس الفريدة.

تشتهر المنطقة أيضًا بتقنيتها المتقدمة وهذا هو السبب في أن مدينة فونتين الرئيسية تتمتع أيضًا بتصميم مستقبلي قليلاً. عندما يتعلق الأمر بالشخصيات الجديدة القابلة للعب، فقد قدمت اللعبة بالفعل شخصيتين جديدتين، Lyney و Lynette ، بينما من المقرر أن يصل Freminet في الجزء الثاني من تأثير جينشين التحديث 4.0.

تأثير جينشين متوفر الآن على الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي و PS4 و PS5. إصدار سويتش قيد التطوير.

أكثر من ذلك: تأثير جينشين: دليل باغيت بالثوم (مكان الشراء وكيفية الطهي)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *