التخطي إلى المحتوى

يحتوي New Starfield Lore Timeline على معجبين يتساءلون عن مصير الأرض في اللعبة

يسلط الضوء

  • تثير لعبة Starfield القادمة من Bethesda المعجبين الذين يتكهنون بشأن ما حدث للأرض في بيئة الخيال العلمي، حيث يفتقر الجدول الزمني الذي أصدره المطور إلى معلومات حول مصير الكوكب.
  • يعتقد بعض المعجبين أن الأرض ربما تم التخلي عنها أو تدميرها في قصة اللعبة، حيث يشير غيابها في الأحداث المهمة إلى أنها لم تعد موجودة أو أنها غير مأهولة.
  • إذا اختارت Bethesda أن تجعل الأرض غير المأهولة جزءًا من خلفية Starfield الخلفية، فستتماشى مع الاتجاه في قصص الخيال العلمي الكلاسيكية ويمكن أن تتناسب مع نغمة اللعبة وموضوعاتها.

كشفت Bethesda للتو عن معلومات جديدة حول الجدول الزمني القديم لـ ستارفيلد، ويقوم المعجبون الآن بتخمين ما حدث للأرض. من المقرر إطلاق لعبة تقمص الأدوار التي طال انتظارها من الخيال العلمي في 6 سبتمبر، ويتوق اللاعبون للحصول على معلومات حول ما يمكن توقعه. ستارفيلد هو أول امتياز جديد لشركة Bethesda ، المطور المعروف عنها مخطوطات الشيخ و يسقط، في أكثر من عقدين. كان ما ستفعله مع الإعداد والتقاليد الجديدة مصدرًا للكثير من التكهنات منذ الإعلان عنها.

كان لدى المعجبين بعض الأسئلة الملحة حول ستارفيلد أجبت سابقًا، ولكن تظل العديد من الأشياء الأخرى لغزا. تتضمن بعض هذه الألغاز حبكة اللعبة وشخصياتها المختلفة. يشمل البعض الآخر الخلفية الدرامية والإعداد الأكبر والأساطير. كشفت Bethesda مؤخرًا عن جدول زمني تاريخي يغطي بعض الأحداث المهمة التي سبقت ذلك ستارفيلد حبكة. هذا الكشف الجديد، مع ذلك، ربما أثار أسئلة أكثر من الإجابات.

متعلق ب: Starfield يحصل على كرسي إصدار خاص

يبدأ الجدول الزمني الذي أصدرته Bethesda في عام 2050 عندما يسافر البشر لأول مرة إلى المريخ ويستمر حتى بداية اللعبة في عام 2330. وقد أثار افتقارها إلى المعلومات التفصيلية حول مصير الأرض أو مشاركتها في الأحداث العديد من المعجبين يسألون عما حدث للكوكب في الإعداد. في سلسلة رسائل Reddit حول الجدول الزمني الجديد، يلاحظ العديد من اللاعبين عدم وجود معلومات على الأرض ويتناقشون حول ما يمكن أن يعنيه ذلك بالنسبة للقصة.

ستارفيلد الوضع معقد وعميق، مع الكثير من الفصائل والصراعات السياسية وحتى الحروب. حقيقة أن الأرض وحكوماتها لا يبدو أنها تلعب دورًا في أي من هذه الأشياء جعلت بعض المعجبين يجادلون بأنه يجب التخلي عن الأرض في مرحلة ما من القصة. منطقهم هو أن الطريقة الوحيدة التي لن تلعب بها الأرض دورًا في الأحداث المهمة هي إذا لم تعد موجودة أو كانت غير مأهولة. يعتقد البعض أنه في اللعبة، ستكون الأرض مهجورة بسبب الحرب أو الكوارث الطبيعية، بينما يقترح البعض الآخر أنه يمكن تركها لغزا. هناك أيضًا تكهنات بأنه، مهما كان السبب، اختارت بيثيسدا جعل الأرض مقفرة أو مدمرة لتجنب الاضطرار إلى وضع كوكب مكتظ بالسكان في اللعبة.

إذا جعلت بيثيسدا الأرض غير المأهولة جزءًا منها ستارفيلد الخلفية الدرامية، سيكون بالتأكيد في شركة جيدة. أدرجت الكثير من قصص الخيال العلمي الكلاسيكية هذا العنصر في تقاليدها. تدمير الأرض هو من بين أجزاء من المعرفة حول يراعة الكون الذي لا يعرفه الكثيرون، وقد ظهر هذا المجاز أيضًا في أفلام مثل الجدار- E و تيتان AE مثل هذا المصير للكوكب سيكون منطقيًا ويتناسب مع نغمة وموضوعات ستارفيلد.

جادل البعض بذلك ستارفيلد يمثل بداية جديدة لشركة Bethesda ، ويعمل المطور بجد لجعلها مهمة. تتحدث المعرفة المعقدة والمفصلة عن التزامها بقصة اللعبة، والتفاصيل المحيرة التي تم استبعادها تجعل المشجعين متحمسين لمعرفة المزيد. يبقى أن نرى ما إذا كانت اللعبة سترتقي إلى مستوى الضجيج، لكن من المؤكد أن اللاعبين يتحدثون.

ستارفيلد تصدر في 6 سبتمبر على الكمبيوتر الشخصي و Xbox Series X / S.

المزيد: Baldur’s Gate 3 و Starfield كلاهما يراهنان على نفس الإستراتيجية

مصدر: بيثيسدا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *