التخطي إلى المحتوى

تم تعيين OnePlus Ace 2 Pro لأول مرة في 16 أغسطس في الصين. كشفت الشركة عن العديد من مواصفات الهاتف من خلال الإعلانات الرسمية. من بينها، أحد أبرز الميزات هو أن الهاتف سيحتوي على BOE المصنعة Q9 + لوحة. توفر هذه اللوحة دقة إجمالية عالية ومعدل تحديث أكثر سلاسة.

والأهم من ذلك أن الشاشة تتيح لك استخدام الهاتف حتى عندما تكون أصابعك مبتلة. ولكن ما الهدف من مثل هذا العرض الرائع عندما تكون بصمة الإصبع في الشاشة غير موثوقة؟ حسنًا، لقد أخذ OnePlus Ace 2 Pro ذلك في الاعتبار. الهاتف مصمم لتقديم أفضل تجربة بصمة ممكنة في الشاشة.

يأتي OnePlus Ace 2 Pro مزودًا بموضع مستشعر بصمة الإصبع المعاد تعريفه

وفقًا للإعلان الأخير، سيحتوي OnePlus Ace 2 Pro على مستشعر بصمة بصري رفيع للغاية. يعد بتقديم تجربة فتح من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، تم وضع مستشعر بصمة الإصبع في الهاتف أعلى بمقدار 2 سم من هواتف OnePlus السابقة.

ولكن ما الذي سيفعله الموضع الأعلى بمقدار 2 سم لمستشعر بصمة الإصبع في الشاشة؟ وفقًا لرئيس OnePlus ، Li Jie ، زاد 2cm من تكلفة الإنتاج. ومع ذلك، فإنه يعزز تجربة فتح الهاتف من خلال ضمان وصول أفضل.

من خلال ذلك، يواصل OnePlus إظهار التزام العلامة التجارية بتقديم منتجات مبتكرة للغاية إلى السوق. تشتمل المواصفات المؤكدة الأخرى لـ OnePlus Ace 2 Pro على شاشة OLED 1.5K بمعدل تحديث 120 هرتز، و Snapdragon 8 Gen 2 SoC ، وشحن سريع 150 واط، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

الوان ايس 2 برو

سيأتي Ace 2 Pro أيضًا بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت من UFS 4.0 و 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x. سيتم تشغيله على ColorOS 13.1، والذي يعتمد على Android 13. أيضًا، يجب أن يتلقى الهاتف تحديث Android 14 قريبًا جدًا. بشكل عام، تبدو مواصفات الهاتف جيدة جدًا، ويجب أن تتفوق في تقديم تجربة هاتف رائد معاد تعريفها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *