التخطي إلى المحتوى

واتساب، التطبيق الشهير للدردشة والمكالمات الهاتفية عبر الإنترنت، يستمر في توفير وتطوير ميزاته لجعل تجربة المستخدم أكثر ملاءمة وسهولة. واحدة من هذه الميزات الحديثة هي إتاحة دردشة صوتية لـ 32 مستخدما في وقت واحد.

تعد ميزة الدردشة الصوتية لـ 32 مستخدما أحدث تحديث لتطبيق واتساب، وتتيح للمستخدمين الاجتماع عبر المكالمات الصوتية بمشاركة ما يصل إلى 32 شخصا في المحادثة نفسها. يسهل استخدام هذه الميزة عمليات التواصل والتنسيق بين الأفراد والمجموعات الكبيرة.

يعتبر خاصية الدردشة الصوتية لـ 32 مستخدما مثالية للعديد من الأشخاص والأعمال. فبالنسبة للأشخاص الذين يودون البقاء على اتصال مع أفراد العائلة أو الأصدقاء المقربين، يمكنهم الآن الاستفادة من هذه الميزة للحديث والمشاركة في الأحداث الخاصة مثل الاحتفالات والأعياد بغض النظر عن المسافة الجغرافية.

وبالنسبة للأعمال والمؤسسات، يمكن استخدام الدردشة الصوتية لتنظيم اجتماعات الفرق والمجموعات العمل بكل سهولة وفعالية. كما يمكن للشركات استخدام هذه الميزة في الاجتماعات التنفيذية والجلسات التوجيهية والندوات التعليمية، بحيث يكون الجميع قادراً على الاستماع والتفاعل والتواصل بسهولة تامة.

إن واتساب يبذل جهوداً دائمة لتحسين تجربة مستخدميه وتلبية احتياجاتهم المختلفة، وإتاحة الدردشة الصوتية لـ 32 مستخدما هو مثال على ذلك. استفادة الأشخاص العاديين والشركات من هذه الميزة يساعد على تحقيق التواصل الفعال والمجتمعي بغض النظر عن المكان أو الزمان. إن واتساب يواكب التقدم التكنولوجي السريع ويأخذ بعين الاعتبار احتياجات المستخدمين، مما يجعله تطبيقاً شهيراً ومفضلاً للكثيرين حول العالم.

متابعة – جودت نصري

أعلن تطبيق المراسلة الفورية الشهير “WhatsApp” عن ميزة جديدة تسمى “الدردشة الصوتية” تتيح لـ 32 مستخدمًا الدردشة الصوتية في نفس الوقت.

الميزة متوفرة في الإصدار التجريبي
وكشفت العديد من المواقع التقنية أن الميزة الجديدة متوفرة في النسخة التجريبية من الهواتف التي تعمل بنظام “Android” ، وتأخذ شكل موجة صوتية داخل الدردشة الجماعية ، وهي متاحة للمستخدمين ، ومتوافقة مع مجموعة.

كيف تعمل الدردشة الصوتية؟
وحول طريقة عمل الدردشة الصوتية في “واتس اب” ، تبدأ الدردشة الصوتية عند النقر على الأيقونة ، ويمكن لأي مستخدم في الدردشة الجماعية المشاركة في الدردشة الصوتية ، والبدء في التحدث ، ولكن يتم إنهاؤها بعد 60 دقيقة ، إذا لم ينضم إليها أي مستخدم ، مع العلم أن الحد الأقصى للمشاركة في هذه الدردشة هو 32 شخصًا في نفس الوقت.

قد يخلط البعض بين “الدردشة الصوتية” و “المكالمات الجماعية” ، لكن الخدمة الجديدة تتيح لك بدء المكالمة دون رنين هاتف كل مشارك في المجموعة ، لكنه سيتلقى إشعارًا صامتًا عند إنشاء المكالمة الجديدة في مجموعاته ، وتعرض أيقونة المجموعة صورة مصغرة تمثل وجود صوت محادثة بداخلها.

اربط الحساب بالبريد الإلكتروني
ومؤخراً ، كشف تطبيق “واتسآب” عن اختباره لميزة أمان جديدة تساعد في ربط حسابات المستخدمين ببريدهم الإلكتروني.

سيكون خيار ربط الحساب بالبريد الإلكتروني اختياريًا ومنفصلًا عن ميزة “التحقق من خطوتين” ، والتي بدورها تستخدم البريد الإلكتروني لإعادة تعيين رقم التعريف الشخصي عند نسيانه.

يبدو أن ميزة الأمان الجديدة المستندة إلى البريد الإلكتروني أداة واعدة لحماية الحسابات وإجراء التحقق في مواقف محددة.

الميزة قيد التطوير
هذه الميزة لا تزال قيد التطوير ، وستكون متاحة لمستخدمي النسخة التجريبية من تطبيق “واتس آب” خلال الفترة المقبلة ، وستتوفر أيضًا للمستخدمين الآخرين في وقت لاحق.

تأمين حسابات المستخدمين
يسعى تطبيق “واتساب” دائمًا إلى تأمين حسابات المستخدمين ، من خلال إطلاق عدد من الميزات المتاحة بالفعل مثل ميزة “التحقق بخطوتين” التي تتيح للمستخدم إدخال رمز إضافي من اختياره ، والكشف التلقائي عن الرسائل غير المرغوب فيها ، و مراقبة الحسابات الاحتيالية ، بالإضافة إلى “التشفير من طرف إلى طرف” الذي يحمي الرسائل والمكالمات من المتسللين ، وخاصية إسكات المكالمات المزعجة ، والإبلاغ عن الرسائل المشبوهة ، وغيرها من ميزات الأمان.



اتبعنا جيسسزله أخبار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *