التخطي إلى المحتوى

شركة سامسونج الكورية تستعد لإطلاق أحد أرخص هواتفها الذكية هذا العام هاتف سامسونج Galaxy A05 وهذا وفقاً لبعض التقارير الصحفية المعتمدة، حيث حصلت على عدد من شهادات الاعتماد استعداداً لإطلاق جالاكسي إيه 05، والذي من المتوقع خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ليعد هذا واحد من أرخص الهواتف الذكية حتى الآن.

هاتف سامسونج Galaxy A05 القادم

وفقا لموقع جيزموتشينا، بدأ هاتف سامسونج Galaxy A05 الأرخص سعراً بالفعل في تلقي العديد من الشهادات، فقد حصل على شهادات لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC، وبنك التسويات الدولية BIS، وسيتلقى أيضًا عدداً من التحديثات والتحسينات مقارنة بسابقه جالاكسي إيه 04.

كما تشير التسريبات التي ظهرت في شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية إلى أن هاتف Galaxy A05 سيدعم نطاقات التردد 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز و 5.8 جيجا هرتز، بالإضافة إلى اتصال الجيل الرابع 4G LTE.

وفي الوقت نفسه، على الرغم من أن شهادة المكتب الهندي للمعايير مكرر تكشف فقط عن رقم طراز هاتف سامسونج Galaxy A05، كما وأفاد مسؤولو الشركة أن الهاتف على وشك الإطلاق في الهند، وفي نهاية يوليو حصل أيضًا على شهادة Bluetooth SIG مؤكدة دعم Bluetooth v3.0.

هاتف سامسونج Galaxy A05
هاتف سامسونج Galaxy A05

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A05

من المتوقع أن يحصل هاتف سامسونج جالاكسي ايه 05 الأرخص ثماني النواة على معالج جيد، ولكن لم يتم الكشف عن نوعه حتى الآن، كما سيتم تجهيزه بنظام تشغيل أندرويد 13، وواجهة المستخدم للسوفت وير One UI 5، بالإضافة إلى ذلك، سيتم تشغيل الهاتف على بطارية 5000 مللي أمبير.

وليس هذا فقط، بل تم تجهيز سامسونج Galaxy A05 غير المكلفة بشاشة مقاومة للماء والغبار بجودة عرض عالية الدقة HD+، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ونظام كاميرا مزدوج على اللوحة الخلفية، والكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *