التخطي إلى المحتوى

يسلط الضوء

  • يقدم الموسم السادس من Overwatch 2 محتوى جديدًا، بما في ذلك أوضاع اللعبة ومهام PvE ونظام تقدم البطل.
  • يكافئ نظام تقدم البطل اللاعبين المتناسقين، مما يسمح لهم بكسب الشارات وأيقونات اللاعبين والألقاب وبطاقات الأسماء لأبطالهم المفضلين.
  • يمكن توسيع نظام التقدم ليشمل مكافآت متدرجة مثل الجلود ونظام الهيبة والمسابقات العالمية بمكافآت حصرية، مما يجعله أكثر إثارة للاعبين.

الموسم السادس من المراقبة 2 هائل من حيث المحتوى الذي تم تقديمه حديثًا، حيث أطلق عليه Blizzard رسميًا اسم “Invasion”. يتضمن التحديث البطل الجديد المعتاد وتمرير المعركة للتحديثات السابقة، ولكنه يتضمن أيضًا أوضاعًا جديدة تمامًا للعبة، ومهام PvE Invasion ، وحتى نظام تقدم البطل الذي يسبب الإدمان.

بينما المراقبة 2قد يكون نظام تقدم البطل قد طغى عليه محتوى PvE الذي طال انتظاره للموسم السادس، فهو متعدد الطبقات بشكل مدهش ويستحق بالفعل الثناء. على الرغم من أنه لا يزال في مهده، فإن نظام تقدم المراقبة 2 قاعدة رائعة للميزة لتوسيعها وتكون أحد العناصر الرئيسية للعنوان من الآن فصاعدًا.

متعلق ب: يظهر فن Overwatch 2 كيف سيبدو Sigma مرتديًا بشرة Kiriko الجديدة ذات اللكمة الواحدة

Overwatch 2: نظام تقدم البطل للموسم السادس

Overwatch 2 تظهر الرحمة

المراقبة 2يقدم نظام التقدم الذي تمت إضافته مؤخرًا عنصرًا رائعًا للمكافأة للاعبين المتسقين، وخاصة أولئك الذين يلعبون بشكل أساسي مثل نفس الأبطال في كثير من الأحيان. كلما اكتسب اللاعب خبرة مع بطل معين، يمكنه ربح شارات فرعية وفي النهاية شارات كاملة لذلك البطل. مع تقدم هذه الشارات، يمكن للاعب فتح أشياء مثل أيقونات اللاعب وألقاب اللاعب وبطاقات الأسماء التي تدور حول شخصية محددة.

تعمل هذه الشارات على تجميع التقدم نحو مستوى تقدم شامل لشخصية، مع مستويات مختلفة تؤدي إلى مكافآت محتملة مختلفة وأكثر جاذبية. من الواضح بالفعل أن نظام التقدم هذا يضيف مستوى أكثر إدمانًا وملموسًا من الإنجاز وراء اللعب باستمرار كبطل معين وإتقانه. في حين أنه يمكن القول أن هذا قد يثني اللاعبين عن توسيع قائمة الأبطال الخاصة بهم، فمن الشائع بالفعل أن يقوم اللاعبون بـ “قيادة” بطل معين في المراقبة 2.

يستفيد نظام التقدم من هذه الحقيقة لمنح اللاعبين المزيد من القوة الدافعة لقضاء الكثير من الوقت في أبطالهم المفضلين. إن الحالة الحالية لنظام التقدم هي بالفعل بداية رائعة للميكانيكي الجديد، ولكن لا يزال هناك مجال واضح للنظام للتوسع بشكل كبير حيث يصبح اللاعبون أكثر ارتياحًا له.

كيف يمكن توسيع نظام تقدم Overwatch 2

Overwatch-2-mythic-tracer-2-متتبع أسطوري

المكافآت الحالية لـ المراقبة 2يعد نظام التقدم الخاص به طريقة رائعة للاعب لتخصيص ملفه الشخصي ووضع سماته حول أبطاله المفضلين، ويمكن توسيع هذا بسهولة في التحديثات المستقبلية. سيكون التحسين الفوري للنظام الحالي هو تقديم جلود للاعبين للبطل المختار والتي تتناسب مع مستوى التقدم الذي وصلوا إليه.

يمكن أن تأتي المكافأة ذات المستوى الأعلى للبطل بجلد أسطوري، والذي يمكن أن يؤخذ من مجموعة الجلود الموجودة مسبقًا أو يأخذ من الجلد الفريد المرتبط بإتقان البطل. مع تقدم نظام التقدم في السن، المراقبة 2 يمكن أن يقدم نوعًا من نظام الهيبة الذي يسمح للاعب بإطلاق العنان لفرصة ربح مجموعة أكبر من المكافآت.

في المستقبل، قد يكون من الذكاء لـ Blizzard تقديم مسابقات عالمية ضمن تصنيفات الضرر والدعم ودبابات الأبطال. على سبيل المثال، قد يشهد هذا تحديات عالمية بين جميع أبطال الضرر لمعرفة البطل الذي يمكن أن يجمع أكبر عدد من القتل الجماعي، مع تحديات الدعم التي تتعلق بالشفاء وقدرات التصنيف الأخرى. يمكن أن تأتي مكافآت البطل الفائز في تعزيز تجربة التقدم لفترة محددة، أو مستحضرات التجميل أو عناصر التخصيص الحصرية للفائز.

نظام تقدم المراقبة 2 يتشكل بالفعل ليكون مقدمة رائعة للبطل مطلق النار، مع حرص اللاعبين على الارتقاء في الرتبة. مع وجود مساحة ضخمة للتطوير والتوسع، من المثير أن نرى إلى أين يمكن أن يتجه الميكانيكي في النهاية المراقبة 2.

المراقبة 2 تم إصداره الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Switch و Xbox One و Xbox Series X.

المزيد: يظهر مقطع Overwatch 2 Genius Symmetra Teleporter العب حفظ زميل الفريق في الثانية الأخيرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *