التخطي إلى المحتوى

تسببت ميزة واتس اب الجديدة في إثارة حالة من الجدل والضجة الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قدم واتساب خدمة الدردشة الصوتية الجماعية التي تسمح لما يصل إلى 32 شخصاً بالتواصل في نفس الوقت، ولاحظ خبراء التكنولوجيا أنه يمكن استخدام الدردشة الصوتية في أي مجموعة واتساب مفتوحة ومغلقة.

طريقة تفعيل ميزة واتس اب الجديدة للدردشة الجماعية

أطلقت خدمة الرسائل الفورية واتس اب ميزة جديدة تسمى الدردشة الصوتية بمساعدتها، يمكن للمستخدمين إجراء محادثات صوتية جماعية مع 32 شخصاً في نفس الوقت، ويمكن استخدام الدردشة الصوتية في أي مجموعة واتساب مفتوحة ومغلقة، لبدء محادثة صوتية، وما عليك سوى النقر على أيقونة سماعة الرأس أعلى الدردشة الجماعية.

تعد الدردشات الصوتية على واتساب طريقة رائعة للتواصل مع مجموعة من الأشخاص في نفس الوقت، فهي مريحة للمناقشات الجماعية أو لمجرد التواصل مع الأصدقاء والعائلة.

حالياً، تتوفر ميزة واتس اب الجديدة الدردشة الصوتية في النسخة التجريبية من واتس اب أندرويد، وفي نهاية هذا العام سيكون متاحاً للجميع.

ميزة واتس اب الجديدة للدردشة الجماعية
ميزة واتس اب الجديدة للدردشة الجماعية

طريقة تفعيل ميزة واتس اب الجديدة

لبدء محادثة صوتية، يمكنك النقر فوق سماعة الرأس في الجزء العلوي من الدردشة الجماعية، وبعد ذلك سينضم إليها أعضاء المجموعة، وستستمر لمدة 60 دقيقة.

لبدء محادثة صوتية، يمكنك النقر فوق سماعة الرأس في الجزء العلوي من الدردشة الجماعية.

سيعرض واتساب قائمة بجميع أعضاء المجموعة الذين يمكنهم الانضمام إلى الدردشة الصوتية، وبعد انضمام الجميع يمكنك بدء محادثة، وستستمر لمدة 60 دقيقة.

إذا لم يكن جميع أعضاء المجموعة متصلين بالإنترنت، فستظل الدردشة الصوتية مفتوحة حتى يصبحوا مستعدين للانضمام، إذا لم ينضم المشاركون الجدد، فستنتهي الدردشة الصوتية تلقائيا بعد 60 دقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *