التخطي إلى المحتوى

مواصفات وسعر سامسونج جلاكسي S 24، تعد شركة سامسونج من أهم الشركات في الهواتف على الإطلاق حيث أنها تحرص على تقديم العديد من المميزات الكثيرة في الهواتف الحديثة التي يتم إصدارها، وهناك العديد من الأشخاص التي تفضل هواتف سامسونج وقد أعلنت شركة سامسونج على صدور هاتف جديد وهو S24، ويتساءل العديد من الأشخاص التي تود شراء الهاتف علي التعرف علي جميع المميزات الموجودة في الجهاز، سنتحدث علي كافه التفاصيل في السطور التالية. 

ما هي مواصفات هاتف سامسونج S 24

يعتبر هواتف سامسونج من أفضل فئات الهواتف المميزة، ويود العديد من الأشخاص شراء هذا الهاتف، ولكن من الضروري التعرف على كافة المواصفات الموجودة في هذا الهاتف، وتتلخص هذه المواصفات في الآتي: 

  • حرصت شركة سامسونج على جعل الهاتف الخاص بهم مميز إلي حد كبير فقد تم إصدار الهاتف بتصميم زجاجي متداخل مع المعدن، ويعتبر من أكثر الأمور المميزة هو الشكل.
  • وامتازت شركة سامسونج بتقديم شاشة مميزة للغاية وهي شاشة سوبر أموليد التي تجعل مشاهدة المحتوي على الشاشة مميزة ورائعه.
  • والمميز في هذا الهاتف الكاميرا الخلفية التي تم إصدارها بقوة بكسيلات تصل إلي 108 ميجا بيكسل، وقد تم إصداره بسعات تخزين مختلفة منها 256 جيجا ويدعم الهاتف تشغيل كارت ميموري يصل حجمه إلي 1 تيرا بايت.
  • وقد تم تزويد الهاتف بخاصية التثبيت البصري والتي يتيح لك تجربة تصوير مميزة والتي تتيح لك تصوير فيديوهات بثبات مميز للغايه.
  • كما أن البطارية في الجهاز من أكبر البطاريات التي أصدرتها سامسونج وهي بسعة 4500 امبير والتي تدوم الشحن عدد ساعات طويلة مع الاستخدام المتكرر.
  • وتم تزويد الهاتف بأفضل فلاش على الاطلاق حيث أنه يمكنك التصوير في الإضاءة الخافتة بأوضح صورة ممكنة.

ما هو سعر شراء سامسونج S 24

 يتساءل العديد من الأشخاص على التسعير الخاص بالهاتف حتى يتمكنوا من اقتناءه وقد أوضحت شركة سامسونج على أنه يمكن شراء الهاتف بحوالي 1000 دولار أمريكي، ويعتبر هذا السعر من الأسعار المرتفعة للغاية حيث أنه يحتوي علي العديد من المميزات الرائعة التي جعلته الأفضل في هذه الفئة السعرية. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *