التخطي إلى المحتوى

روجت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لعرض الحلقة المقبلة من مسلسل «سيب وأنا سيب» خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يشهد نجاحا كبيرا بتصدر الحلقات مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرضه.

وشاركت هنا الزاهد صورتها برفقة الفنان أحمد السعدني من كواليس تصوير مشاهد مسلسل «سيب وأنا أسيب» عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «نبيلة وإبراهيم، تفتكروا هيحصل أيه الحلقة الجاية ».

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا اسيب بطولة: «هنا الزاهد، أحمد صلاح السعدني، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا»، وتأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.

مواعيد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب

بدأ إطلاق أول حلقتين من مسلسل سيب وأنا اسيب، يوم السبت 22 يوليو الماضي عبر منصة شاهد، وفي كل يوم سبت يعرض حلقتين جديدتين من المسلسل، وقد عرض أمس السبت الحلقة الخامسة والسادسة من المسلسل، الذي يتكون من 10 حلقات.

قصة مسلسل سيب وأنا أسيب

سيب وأنا أسيب.. تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها ولكنها تجد نفسها في العديد من المشكلات.

اقرأ أيضاًملخص الحلقة 5 في «سيب وأنا أسيب».. هنا الزاهد تنتقم من السعدني «فيديو»

«سيب وأنا أسيب».. تفاصيل ارتباط هنا الزاهد بـ كارلوس عازار «صور»

بعد تصدره التريند.. عدد حلقات «سيب وأنا أسيب» لـ هنا الزاهد «فيديو»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *