التخطي إلى المحتوى

يسلط الضوء

  • ابتكر أحد المعجبين بـ The Legend of Zelda عملًا فنيًا مثيرًا للإعجاب يصور Zelda في دراستها، ويعرض حبهم للامتياز.
  • يلتقط العمل الفني مشهدًا هادئًا قبل أحداث Breath of the Wild و Tears of the Kingdom ، مما يسمح لزيلدا بإجراء أبحاثها.
  • اكتسب الأسلوب الفني المفصل والمريح للقطعة شعبية على Reddit ، حيث قارنها المستخدمون بأفلام Studio Ghibli وأثنوا على الاهتمام بالتفاصيل.

من محبي أسطورة زيلدا: دموع المملكة ابتكرت قطعة فنية رائعة تعرض زيلدا مشغولة داخل مكتبها. لقد ألهمت سلسلة ألعاب RPG الناجحة من Nintendo العديد من اللاعبين لإنشاء أعمال رائعة مخصصة لعالمها وشخصياتها الواسعة. لا يوجد نقص في الفن على أساس أسطورة زيلدا، يُظهر مدى حب اللاعبين للامتياز الذي دام عقودًا.

منطقة واحدة يمكن للاعبين العثور عليها أسطورة زيلدا: أنفاس البرية هي دراسة زيلدا. تم العثور على هذا الموقع في قلعة Hyrule ويحتوي على الذاكرة المستردة “الأب والابنة” ، والتي تحدث على الجسر خارج الغرفة. في حين أن الغرفة مليئة بالفوضى عندما يجدها اللاعبون في اللعبة، ابتكر أحد المعجبين قطعة فنية تظهر كيف كانت ستبدو عندما استخدمتها الأميرة زيلدا قبل ذلك. التنفس من البرية و دموع المملكة.

متعلق ب: لا تصدق زيلدا: دموع المملكة فن المعجبين يستمد الإلهام من أكيرا

شاركت رديتور تدعى rinsachii قطعة فنية رسموها مع التركيز على Zelda في دراستها من قبل دموع المملكة يأخذ مكانا. الغرفة مليئة بالكتب والمخطوطات والنباتات وعدد من العناصر الأخرى المكدسة في رف الكتب والمكتب. الأميرة نفسها جالسة على المكتب وهي ترسم بكوب جالس أمامها. إنه مشهد سلمي جميل أن نشهده كما حدث على الأرجح قبل الكارثة عندما كانت زيلدا قادرة على إجراء بحثها.

يكتسب العمل الذي شاركه rinsachii زخمًا على Reddit حيث حصل المنشور على أكثر من 1500 تصويت مؤيد حتى الآن. ذكر عدد من المستخدمين أنهم يحبون الأسلوب الفني، بما في ذلك أحد المعلقين الذي ذكر أنه يذكرهم بفيلم من استوديو جيبلي. ذكر آخر أن العمل استحوذ على الشعور بالراحة بشكل مثالي، بينما أحب البعض الآخر الاهتمام بالتفاصيل التي تم وضعها فيه. إنها قطعة رائعة لمحبي أسطورة زيلدا ولكل من يريد الاستمتاع بقليل من الفن المريح.

العمل الذي تظهر فيه زيلدا في دراستها ليس هو القطعة الوحيدة أسطورة زيلدا العمل الفني الذي شاركه rinsachii مع العالم. لقد قاموا بعمل عدد من الرسومات الأخرى بناءً على السلسلة، بما في ذلك رسم Link و Zelda على متن قارب يصطادون معًا. رسم الفنان أيضًا عددًا من القطع بناءً على المانجا كومي لا تستطيع التواصل يُظهر الشخصية الرئيسية للمسلسل في عدد من المواقف المختلفة. فن Rinsachii مثير للإعجاب، ويقوم بعمل جيد في إظهار لحظات الهدوء والاسترخاء التي تتميز بشخصيات مشهورة من مختلف الوسائط.

أسطورة زيلدا: دموع المملكة متاح حاليًا لجهاز Nintendo Switch.

أكثر من ذلك: Zelda: Tears of the Kingdom قد يكون لها الشكل الأكثر دراماتيكية من تقليد امتياز واحد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *