التخطي إلى المحتوى

كلنا نحلم ببشرة جميلة ، مشعة وخالية من العيوب ، تجعلنا نبدو أصغر سناً، مع التطورات العلمية المختلفة التي تحدث في صناعة مواد التجميل ، يمكن تحويل هذا الحلم إلى حقيقة واقعة ، وأحد أفضل هذه المنتجات التي تجتاح العالم هو مصل فيتامين سي.

ومع ذلك ، فإن مثل هذه المنتجات باهظة الثمن ، ويمكن للمرء أن يتساءل عما إذا كان استثمار الأموال في هذه الأمصال هو شيء عاقل يجب القيام به؟ ماذا لو أخبرناك أنك تستطيع أن تصنع هذه الجرعة السحرية في منزلك

وأيضا بدون استعمال المال القليل في جيبك؟ متعجب ، أليس كذلك؟ حسنا ، إذا كانت الإجابة بنعم ، فيجب عليك قراءة هذا المنشور التالي وتتعلم كيفية صنع مصل فيتامين ج (c) في المنزل.

أهمية فيتامين ج للوجه والبشرة

فيتامين ج هو ذلك العنصر السحري الذي يعمل العجائب لبشرتك، تستخدم معظم ماركات مستحضرات التجميل هذا العنصر في مستحضراتها.

فهو يساعد في تنظيف البقع الداكنة كما يساعد على تنظيف ملمس البشرة.

فهو لا يجعل بشرتك تبدو أكثر إشراقا فحسب ، بل يساعد أيضا على حماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس.

يعتبر هذا المصل المُركز من أفضل المواد استخداما، فهذا الفيتامين يمكن أن يؤدي استخدامه اليومي إلى تغييرات ملحوظة في مظهر وشعور بشرتك.

العديد من العلامات التجارية المشهورة تبيع أمصال فيتامين سي ذات الأسعار الباهظة، لا تقلق لأننا سنشارك معك وصفة لفيتامين ج سهلة التحضير.

طريقة صنع مصل فيتامين C في المنزل

إليك ما تحتاج إليه وما يلزمك فعله: المكونات ¼ ملعقة صغيرة من حمض الأسكوربيك ،

– فيتامين ج هو حمض الأسكوربيك المشتق من الجلوكوز في النباتات ومعظم الثدييات باستثناء الإنسان

يمكن الحصول عليه طبيعيا من الغذاء بما في ذلك الحمضيات-

مسحوق (يمكنك أيضا استخدام كبسولات فيتامين (ج) 1 ملعقة صغيرة من الغليسيرين 2 ملعقة صغيرة من ماء الورد أو الماء المقطر 1 كبسولة فيتامين E زجاجة صغيرة (زجاج داكن فقط ، ويفضل أن يكون بالقطارة)

تأكد من شراء المكونات ذات الجودة العالية من مصدر موثوق.

طريقة في وعاء صغير ، أولا ، قم بصب ماء الورد أو الماء المقطر.

صب مسحوق حامض الاسكوربيك I في الماء (بالنسبة لأولئك الذين يعانون من حساسية الجلد ، يجب عليك استخدام كمية أقل من المسحوق). يخلط جيدا حتى يذوب المسحوق تماما،إضافة الغليسيرين ويخلط المزيج جيدا.

قطع كبسولة فيتامين هـ (E) وإفراغ المحتوى في وعاء. اخلط جيدا.

يقل المصل في الزجاجة ويهز بقوة، احفظ هذا المصل في مكان بارد ومظلم بعيدًا عن أشعة الشمس

ونقدم لكم من خلال المستقبل تغطية شاملة لكل أخبار الطقس والأرصاد الجوية وأسعار الذهب وأخبار مصر وأخبار السعودية والأخبار المحلية وأخبار الاقتصاد وأسعار العملات وسعر الدولار و أسعار الدواجن اليوم وأسعار اللحوم وأسعار مواد البناء والحديد ومواعيد القطارات وأخبار الفن ، يقوم فريق المستقبل بتغطية كافة الأحداث الرياضية مثل الدوري المصري والدوري الإنجليزي والدوري السعودي والدوري الإسباني وكافة البطولات الأوروبية والعالمية ودوري أبطال أفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *