التخطي إلى المحتوى

الجمعة 11 أغسطس 2023 05:28 مساءً – كوكب الأرض ينتظر كارثة كبري وناسا تحذر، الطبيعة عالم مليء بالخبايا والأسرار، فلا يزال كوكب الأرض يفاجئنا بالكثير والكثير،

والذي يؤكد مدي قدرة الله واعجازه في تدبير هذا الكون.

كوكب الأرض ينتظر كارثة كبري

وفي ظل التغيرات المناخية المتلاحقة، والتي طرأت على كوكب الأرض خلال السنوات الأخيرة، وذلك نتيجة ارتفاع درجة

الحرارة على سطح الأرض، وزيادة ظاهرة “الاحتباس الحراري”.

حيث يواجه كوكب الأرض الكثير من التغيرات، والتي تمثلت في حدود كوارث خطيرة، تطرأ على هذا الكوكب مما يشكل

خطورة على الحياة على سطح الكرة الأرضية.

وكالة ناسا الأمريكية

ومؤخرًا أعلن مركز دراسة الأجسام القريبة من سطح الأرض التابع لوكالة ناسا الأمريكية، أن هناك خطر قادم علي كوكب الأرض، سيتمثل في اقتراب كويكب من سطح الكرة الأرضية، مما يمثل خطرًا على البشرية.

كويكب يقترب من سطح الأرض

وبحسب ما ذكرته صحيفة روسيا اليوم، فان هذا الكويكب والذي يسمى ” 6037 (1988 EG)”، من المتوقع أن يقترب من سطح الأرض في يوم 23 أغسطس من الشهر الجاري، وذلك عند الساعه 8:18 في صباح ذلك اليوم بتوقيت جرينتش.

حيث سيقترب هذا الكويكب لمسافة تصل لنحو 6.1 مليون كيلو متر، كما سيبلغ قطره ما بين 430 و960 متر، وتبلغ سرعته نحو 14.3 كيلو متر في الثانية الواحدة.

ونقدم لكم من خلال المستقبل تغطية شاملة لكل أخبار الطقس والأرصاد الجوية وأسعار الذهب وأخبار مصر وأخبار السعودية والأخبار المحلية وأخبار الاقتصاد وأسعار العملات وسعر الدولار و أسعار الدواجن اليوم وأسعار اللحوم وأسعار مواد البناء والحديد ومواعيد القطارات وأخبار الفن ، يقوم فريق المستقبل بتغطية كافة الأحداث الرياضية مثل الدوري المصري والدوري الإنجليزي والدوري السعودي والدوري الإسباني وكافة البطولات الأوروبية والعالمية ودوري أبطال أفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *