التخطي إلى المحتوى

يسلط الضوء

  • كان الإطلاق المبكر لـ Diablo 4 ناجحًا، لكن الرأي العام تحول إلى سلبي بسبب التصحيحات غير الشعبية والحلقة الموسمية المحدودة.
  • يعد تصنيف اللعبة مشكلة كبيرة، حيث يكافح اللاعبون للحصول على عناصر مثالية ويضطرون إلى إنفاق مبالغ زائدة من الذهب لإعادة الإحصائيات.
  • يمكن أن تعالج Blizzard التصنيف عن طريق تقليل تكلفة إعادة اللواصق والصياغة، أو عن طريق تقليل عدد الألقاب المتاحة على العناصر لتسهيل العثور على العناصر المناسبة للاعبين.

بينما كانت تجربة الإطلاق المبكر لـ ديابلو 4 كان يعتبر نجاحًا لا يُصدق في كثير من النواحي، وتحول الرأي العام والإجماع العام نحو تصور أكثر سلبية بمجرد انطلاق الموسم الأول للعبة في يوليو. يرجع هذا في الغالب إلى حقيقة أن اللعبة تلقت تصحيحات غير شائعة حيث شهدت كل فئة أفضل قدراتها ومواهبها وعناصرها التي يتم إنقاصها بشكل صعب للغاية، لكن الحلقة الموسمية لم تساعد الحالة حقًا نظرًا لمدى محدودية نطاق موسم الخبيث في ديابلو 4 حقا. يجب أن يهدف الموسم الثاني والتحديثات المستقبلية إلى استعادة اللاعبين واستعادة الروح المعنوية داخل المجتمع، ويمكن أن تبدأ Blizzard بإصلاح التفاصيل بإحدى طريقتين.

بينما ديابلو 4 ليس مثاليًا، إنه تكرار جيد للسلع الأساسية للامتياز وجميع ميزات ARPG الأكثر قيمة. ومع ذلك، فهي تعاني أيضًا من العديد من الجوانب الإشكالية في حلقة اللعب، مثل النهج الجديد لتوسيع نطاق ديابلو 4 جعل الأنفاق الخبيثة قديمة عند المستوى 60 على الرغم من كونها النشاط الموسمي الجديد. يمكن القول إن إحدى أكبر المشكلات في اللعبة في حالتها الحالية هي التصنيف، مع وجود طلب شائع من قاعدة اللاعبين لجعل تطبيق uber نادرًا ديابلو 4 يمكن الحصول على uniques بسهولة أكبر، ولكن قد يكون هناك جانب آخر منها بحاجة إلى مزيد من الاهتمام.

ذات صلة: كيف يسقط Battle Pass من Diablo 4 الكرة مقارنة بـ Fortnite أو Call of Duty

يجب أن يخفض Diablo 4 تكاليف الذهب لإعادة اللواصق أو تقليل تجمع الملصقات

لا يشعر لاعبو ديابلو 4 بالسعادة لأن عناصرهم قد تم إنقاصها

كما هو الحال، فإن الحصول على العناصر المثالية للشخصية هي عملية طويلة إلى حد ما دون أي ضمانات. ديابلو 4يمكن أن تكون تجربة التسوية بالفعل مملة ومرهقة للغاية، حيث تقتصر في الغالب على نفس المجموعة من الأنشطة، مثل Helltides و Nightmare Dungeons ، لذلك قد يبدو الأمر وكأنه عمل روتيني يتعين عليك أيضًا العثور على عناصر ذات إحصائيات تتطابق تمامًا مع عنصر معين. بناء – حتى لو كان ذلك جزءًا من طبيعة ARPGs.

تكمن المشكلة الرئيسية في التفصيل في أنه في المستويات العالية، سيتعين على اللاعبين إنفاق كميات لا تصدق من الذهب داخل اللعبة لإعادة إحصاء واحد على عنصر ما. في حين أن حقيقة أن هذا يمكن القيام به أمر جيد لأنه يوفر ما يسمى “بالوعة الذهب” ويسمح للاعبين بالحصول على شكل من أشكال الوكالة على غنائمهم، فإن تكلفة العملية برمتها يمكن أن تكون باهظة للغاية ولا تزال لا تقدم أي شيء. ضمانات. ذهب في ديابلو 4 ليس من السهل تمامًا زراعتها بكميات تعكس الطلب في نهاية اللعبة أيضًا، وهي مشكلة لأسباب عديدة أخرى.

ومع ذلك، فإن Blizzard لديها خيار خفض الأسعار الباهظة جدًا للألقاب المتصاعدة وصياغة الجوانب في ديابلو 4 عبر عالم السحر، وكلاهما جزء أساسي من أي بناء. سيكون تقليل تكلفة الألقاب إعادة التدوير أمرًا مهمًا للاقتصاد داخل اللعبة نظرًا للتكلفة المذهلة للعملية عندما يقوم المرء بذلك عدة مرات لعناصر متعددة، مما يؤدي بشكل أساسي إلى استنزاف الذهب بمعدل أسرع مما يمكن للمرء أن يصنعه. وبالمثل، فإن صياغة الجوانب على العناصر يمكن أن يكون مكلفًا للغاية، ومن الناحية الواقعية هو شيء ستحتاجه كل عملية بناء في مرحلة ما.

الخيار الآخر الذي يجب أن تساعد فيه Blizzard في التفصيل هو تقليل عدد اللواحق المتاحة على عنصر معين. سيؤدي هذا إلى زيادة احتمالية إسقاط العناصر الجيدة، وسيكون من الأسهل إعادة ترتيبها بالإحصائيات الصحيحة – أو على الأقل تلك اللائقة التي لن تكون عملية الرجوع إلى إصدار سابق. ديابلو 4تعتبر العناصر الأسطورية مثالًا جيدًا على ذلك، حيث يمكن أن تسقط مع جانب جيد للإنقاذ أو مع إحصائيات أساسية جيدة للاعبين ليضعوا بصمة على جانب آخر. على هذا النحو، فإن تقليل مجموعة الألقاب سيجعل الأمر أسهل – وبالتالي أقل تكلفة – للاعبين للحصول على العناصر التي تناسب تصميماتهم.

ديابلو 4 تم إصداره الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X.

أكثر من ذلك: لدى Diablo 4 المخطط المثالي لنشاط نهاية اللعبة التالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *