التخطي إلى المحتوى

طريقة تحويل الصوت الى نص في الواتساب بالخطوات هي أكثر ما يبحث عنه الكثيرون، توجد العديد من الخدمات المتنوعة والمطروحة لكافة البرامج المختلفة وتعد من أبرزها هي خدمة تحويل الصوت الى النص المكتوب في برنامج الواتس اب من أجل التسهيل على المستخدمين وعبر موقع لحظات نيوز نتعرف على خطوات تحويل الصوت الى كتابه.

طريقة تحويل الصوت الى نص في الواتساب

طريقة تحويل الصوت الى نص في الواتساب 2023

تعتبر من أبرز الخدمات المتطورة والمطروحة لجميع المستخدمين لتطبيق الواتس اب هي خدمة تحويل الصوت إلى نص مكتوب عبر التطبيق والتي تسهل الكثير على الجميع من الأفراد ويمكن الحصول على الخدمة من خلال الطرق المختلفة والتي تتمثل في التالي:

1- تطبيق Transcriber for WhatsApp

هو أحد التطبيقات المحدثة والمستخدمة على الهاتف الجوال الأندرويد والتي يتم من خلالها تحويل الرسائل الصوتية المستلمة على تطبيق الواتس آب إلى النص المكتوب، وقد قدم الكثيرون التقييمات المختلفة والتي تشيد بالدور الفعال للتطبيق على الجهاز ويمكن تنزيل التطبيق على جهاز الاندرويد “من هنا“.

2-  تحويل الصوت إلى نص على الآيفون

في ظل تعرفنا على طريقة تحويل الصوت الى نص في الواتساب والتي تختلف باختلاف نوع جهاز الهاتف المستخدم لها تعد من أبرز التطبيقات المستخدمة من أجل تحويل النص إلى كتابة على الآيفون هو تطبيق Audio to text For WhatsApp والذي يمكن تنزيله على الجهاز “من هنا“.

اقرأ أيضًا: “مميزات جديدة للواتساب

3-  تطبيق Textr

هو من أبرز التطبيقات المميزة والمطروحة عبر جهاز الهاتف على الأندرويد والذي يمكن من خلاله تحويل الرسائل الصوتية المختلفة إلى كتابة من أجل التسهيل على المستخدمين لتطبيق الواتس اب، كما يتميز التطبيق كونه يدعم العديد من التطبيقات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن واتس آب ويمكن تنزيل التطبيق على الجهاز “من هنا“.

يوفر تطبيق واتساب العديد من الخدمات المختلفة للمستخدمين به والتي تجذب العديد من الاشخاص للتعرف عليها واستخدامها ومن أبرزها هي خدمة تحويل الصوت الى الكتابة بالتطبيقات والخطوات البسيطة لجميع المستخدمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *