التخطي إلى المحتوى

استطاع موبايل سامسونج a73 أن يحتل التريند غير مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح سعر ومواصفات سامسونج a73 في السعودية هو الأكثر بحثاً عبر مواقع جوجل الإلكترونية وهذا باعتبار أن هذا الموبايل من أفضل الهواتف الذكية في فئتها، حيث يتمتع بالكثير من المواصفات والمميزات التي تميزه عن غيره من الهواتف الأخرى، دعونا نتعرف معكم على سعر الموبايل في السعودية وأهم مميزاته.

سعر ومواصفات سامسونج a73 في السعودية

يعتمد سعر سامسونج a73 في المملكة العربية السعودية 2023 ومكان بيعها على نوع الهاتف المحمول المعتمد في أراضي المملكة العربية السعودية، حيف اعتمدت العديد من المتاجر على السعر الأمثل الذي يرضي مجموعة كاملة من المقيمين السعوديين، حيث يباع موبايل سامسونج a73 في المتاجر السعودية بسعر 1541 ريال سعودي.

سعر ومواصفات سامسونج a73 في السعودية
سعر ومواصفات سامسونج a73 في السعودية

مواصفات سامسونج a73

هناك العديد من إصدارات الهاتف المحمول المتاحة والتي تحتوي على ذاكرة صلبة وذاكرة وصول عشوائي، حيث تم تجهيز هاتف سامسونج a73 بمعالج سنابدراجون 778 جي ووحدة معالجة أدرينو 642 لتر مع 6 نقاط أداء لتقنية النانو.

أما الكاميرا الأمامية للهاتف فهي تأتي بدقة 32 ميغابكسل وفتحة عدسة F/2.2، بينما الكاميرا الخلفية فهي تعمل من 108 ميغابكسل وفتحة عدسة من F/1.8.

يروج الهاتف لتصدير فيديو عالي الجودة يصل إلى 4K بدقة 2160 بكسل، حيث يتم دعم عزل الضوضاء من سامسونج إيه 73 بلس.

يعد سامسونج إيه 73 من أفضل الهواتف بدقة تصوير تصل إلى 108 ميجابكسل مع مثبتات ضوئية للهواتف المحمولة، كما أنه من أفضل الهواتف من حيث سعة البطارية ويمكنه العمل لفترة طويلة.

سعة ذاكرة سامسونج إيه 73 كبيرة بما يكفي لتحميل العديد من البرامج والتطبيقات، أما بالنسبة للمعالج، فإن سامسونج a73 لديها أفضل أداء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *