التخطي إلى المحتوى

يعتبر سعر جوال Galaxy Z Flip 4 في السعودية من بين أبرز المواضيع التي تشغل بال الكثير من الفتيات وعشاق التكنولوجيا. فبعد نجاح إصدارات سابقة من سلسلة Galaxy Z Flip، تنتظر الفتيات بفارغ الصبر إصدار الجيل الرابع من هذا الهاتف الذكي المميز.

يتميز Galaxy Z Flip 4 بتصميمه المطوي الأنيق والعصري، ما يمنحه جاذبية خاصة بين الهواتف الذكية. بغض النظر عن ما إذا كنت تستخدمه لغرض العمل أو الترفيه، فإن شاشته الكبيرة والواضحة ستضمن لك تجربة مشاهدة رائعة. كما يمتاز الهاتف بكاميرا عالية الدقة يمكنها التقاط صور رائعة وتسجيل فيديوهات بجودة مثالية.

من الجدير بالذكر أن سعر Galaxy Z Flip 4 في السعودية قد يكون مرتفعاً قليلاً، نظراً للتقنيات المتطورة التي يحتوي عليها. ولكن يجب أن لا ننسى أنها هدية للبنات الكيوت، فهذا الهاتف الذكي الفاخر سيضيف لأي فتاة لمسة أناقة وتميز في حياتها اليومية.

ومن المتوقع أن يتم طرح هذا الهاتف في الأسواق السعودية قريباً، وسيكون متاحاً للجميع للاستمتاع به. من المؤكد أن لا يوجد هاتف آخر يمكن أن يعدل تجربة الهاتف الذكي لدى الفتيات كما يفعل Galaxy Z Flip 4.

باختصار، إذا كنت تبحثين عن هدية رائعة ومميزة لنفسك أو لصديقتك القريبة، فإن سعر جوال Galaxy Z Flip 4 في السعودية يجعله خياراً رائعاً. لا تترددي في تجربته والاستمتاع بميزاته الرائعة وتصميمه الفاخر.

تقدم العلامة التجارية الكورية ، سامسونج ، أحدث سعر للجوال Galaxy Z Flip 4 في السعودية ، والذي يعتبر من أكثر الهواتف الذكية أناقة التي تناسب الكثيرين ، وخاصة الفتيات الجامعيات ، لما يتمتع به من تصميم ناعم وأنيق وفريد ​​من نوعه ، بالإضافة إلى تصميمه الفريد من نوعه. إمكانيات خارقة لا مثيل لها ، لذلك فهو مصنف كواحد من أهم وأفضل الهواتف القابلة للطي في عالم التكنولوجيا الحديثة.

سعر جالكسي زد فليب 4 في السعودية

وصل سعر هاتف Galaxy Z Flip 4 في السعودية ، بسعة 128 جيجابايت ، إلى 2790 ريالًا سعوديًا ، وهو متوفر في الأسواق بعدة ألوان مختلفة ، منها الأحمر ، والذهبي الوردي ، والأبيض ، والأزرق ، والأرجواني ، والأصفر ، الأزرق الداكن والكتابات والكاكي.

جالكسي Z فليب 4 موبايل

مواصفات هاتف Galaxy Z Flip 4

تم تجهيز Galaxy Z Flip 4 بشاشة رئيسية ديناميكية AMOLED 2X قابلة للطي مقاس 6.7 بوصة ، وشاشة خارجية Super AMOLED مقاس 1.9 بوصة ، ومعدل تحديث 120 هرتز / ثانية ، ويعمل بدقة عرض HDR10 + ، بالإضافة إلى Corning. طبقة حماية الغوريلا Glass Victus + للشاشات الرئيسية والخارجية.

يأتي Galaxy Z Flip 4 أيضًا مع نظام التشغيل Android 14 ، بواجهة مستخدم واحدة تعتمد على معالج Qualcomm SM8475 Snapdragon 8+ Gen 1 ثماني النواة بدقة إنتاج 4 نانومتر ووحدة معالجة الرسومات Adreno 730.

جالكسي Z فليب 4 موبايل
جالكسي Z فليب 4 موبايل

يأتي هاتف Galaxy Z Flip 4 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ، وذاكرة داخلية 256 جيجا بايت ، و 512 جيجا بايت ، و 1 تيرابايت ، وهو من نوع UFS 3.1 ويتميز بنقل سريع للبيانات دون إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.

إذا تحدثنا عن الكاميرات ، فإن Galaxy Z Flip 4 يقدم كاميرا خلفية ثلاثية: كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ، وكاميرا عريضة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 ، وتقدم الكاميرا بدقة 4k ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية. يتم دعم تسجيل الفيديو fps.

تم تصميم الكاميرا الأمامية لهاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 لمكالمات الفيديو وصور السيلفي وبدقة 10 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 ، كما تدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل يصل إلى 30 إطارًا في الثانية.

جالكسي Z فليب 4 موبايل
جالكسي Z فليب 4 موبايل

تم تجهيز Galaxy Z Flip 4 ببطارية قوية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 25 وات لشحن 0-50٪ في 30 دقيقة فقط ، والشحن اللاسلكي 15 وات والشحن اللاسلكي العكسي 7.5 وات.

الجهاز مزود بقارئ بصمات الأصابع على السطح الجانبي وبه إطار مصنع من الألمنيوم المقوى الذي يحميه من الخدوش عند غمره في المياه العذبة على عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة ، بالإضافة إلى مقاومة الماء والغبار وفقًا لمعيار IPX8. معيار.

كانت هذه أهم مواصفات هاتف Galaxy Z Flip 4 ، ويمكنك أيضًا الاطلاع على سعر Samsung Galaxy Z Flip 5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *