التخطي إلى المحتوى

كشفت التسريبات الأخيرة عن سعر بلايستيشن 5 أحدث إصدار من سوني ولكن بتصميم نحيف قليلاً وإمكانيات رائعة، مع العلم أن شركة سوني لم تعلن بعد عن تاريخ إصدار PlayStation 5 Slim الجديد، حيث أنه وفقاً لموقع جيزموتشينا، أصدرت سوني بلاي ستيشن 5 في أوائل نوفمبر 2020 الماضي، مما جعله يسيطر على عالم الألعاب، ومن وقتها تم إطلاق عدد كبير من الألعاب الحصرية Demon’s Souls طبعة جديدة، ولعبة God Of War Ragnarok، ولعبة Ghost of Tsushima.

بلايستيشن 5 أحدث إصدار من سوني

ومع ذلك وفقاً للتسريبات المنتشرة على الإنترنت، ظهرت صور لما قد يبدو عليه جهاز ألعاب بلاي ستيشن 5 الجديد، وتظهر الصور المسربة أن PlayStation 5 Slim سيكون له تصميم مماثل ولكن ارتفاع أصغر قليلا (بمقدار 5 سم) مقارنة مع بلاي ستيشن الأصلي 5.

سعر بلايستيشن 5 أحدث إصدار من سوني
سعر بلايستيشن 5 أحدث إصدار من سوني

والتغيير الأكثر وضوحاً الذي يمكننا رؤيته في الصور هو لوحة الغلاف المنقسمة، والتي تمنح الجهاز مظهراً أكثر أناقة بفضل لوحات الغلاف المنفصلة.

وبالنسبة لأولئك الذين لم يلاحظوا ذلك، فإن بلاي ستيشن 5 الحالي يحتوي على منفذ USB-C واحد فقط على اللوحة الأمامية ولم يكن لدى سوني الوقت لإطلاق PlayStation 5 Slim حتى الآن.

سعر بلايستيشن 5 أحدث إصدار من سوني
سعر بلايستيشن 5 أحدث إصدار من سوني

سعر بلايستيشن 5 أحدث إصدار

اعتماداً على المعلومات المسربة، قد تتوافق تكلفة الجهاز مع السعر الحالي البالغ 400 دولار لجهاز PlayStation 5 Digital مع 825 جيجابايت من الذاكرة.

ومن المتوقع أن تشمل الحزمة وحدة تحكم واحدة، وكابل طاقة واحد، وكابل HDMI وكابل USB-C لشحن وحدة التحكم.

سعر بلايستيشن 5 أحدث إصدار من سوني
سعر بلايستيشن 5 أحدث إصدار من سوني

تجدر الإشارة إلى أن سوني أصدرت مجموعة ألعاب بلاي ستيشن 5 سبايدر مان 2 الجديدة PS5 Spider-Man 2، وهي متاحة للطلب المسبق، والتي تكلف حوالي 600 دولار، وستصدر سوني بلاي ستيشن 5 سوبر جديدة في المستقبل القريب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *