التخطي إلى المحتوى

ستفقد Forza Motorsport 3 ميزات مفضلة لدى المعجبين عند الإطلاق

يسلط الضوء

  • ستفتقد Forza Motorsport ، الإدخال التالي في امتياز لعبة السباق، وضع المتفرج، وسباق الذكاء الاصطناعي، والشاشة المنقسمة عند الإطلاق، الأمر الذي قد يخيب آمال المشجعين.
  • حظيت ألعاب Forza Motorsport السابقة بقبول جيد وشعبية، لكن جودة الامتياز تراجعت إلى حد ما بعد الألقاب الأربعة الأولى.
  • في حين أن غياب هذه الميزات مخيب للآمال، إلا أن Forza Motorsport لا تزال تتمتع برسومات مذهلة، ومجموعة متنوعة من السيارات وأنماط اللعب، وستتوفر على Xbox Game Pass.

فورزا موتورسبورت، الإدخال التالي في امتياز لعبة السباق الحصري لوحدة التحكم Xbox ، سيفقد ثلاث ميزات مفضلة لدى المعجبين عند الإطلاق: وضع المتفرج في اللعب المتعدد المميز، وسباق الذكاء الاصطناعي في اللعب المتعدد المميز، والشاشة المنقسمة. قبل عام 2023 فورزا موتورسبورت لعبة، امتياز السباق الشهير كان له دخول جديد كل عامين، حيث اكتسبت معظم ألعابها قدرًا كبيرًا من الإشادة النقدية وأثبتت شعبيتها لدى المعجبين.

الأول فورزا موتورسبورت تم إطلاقها في عام 2005 لجهاز Xbox الأصلي وسرعان ما أصبحت واحدة من أعلى ألعاب السباقات تصنيفًا على الإطلاق. حصلت التكملة التي سقطت بعد عامين على إشادة مماثلة، كما حصل في عام 2009 فورزا موتورسبورت 3 و 2011 فورزا موتورسبورت 4. 2013 فورزا موتورسبورت 5 كانت أول ملكة جمال للامتياز. تم إصدار عنوان إطلاق Xbox One بمحتوى أقل بكثير من سابقاتها، مما دفع الكثيرين إلى اتهام Microsoft بالتعجيل في تطوير اللعبة لتلبية تاريخ إصدار Xbox One. لحسن الحظ، فورزا موتورسبورت 6 و 7 أعادت الأمور إلى مسارها الصحيح، على الرغم من أنها لم تصل بعد إلى نفس ارتفاعات الألقاب الأربعة الأولى.

ذات صلة: تؤكد Forza Motorsport كيف ستعمل على أجهزة Xbox Series X و S.

بينما كان هناك سنتان فقط بين إصدارات السبعة الأولى فورزا موتورسبورت الألعاب، لقد مرت ست سنوات رسميًا منذ ذلك الحين فورزا موتورسبورت 7 ضرب المشهد. هذا يضع المزيد من الضغط على الجديد فورزا موتورسبورت لتقديمه، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان قادرًا على إعادة الامتياز إلى مجده السابق أم أنه سيكون أقل من التوقعات. لسوء الحظ، فإن حقيقة أن اللعبة ستفقد وضع المتفرج في نمط اللعب المتعدد المميز، وسباق الذكاء الاصطناعي في اللعب المتعدد المميز، والشاشة المنقسمة لا تبشر بالخير. سيصاب المشجعون القدامى الذين يستمتعون بهذه الميزات بخيبة أمل عندما يرون أنهم قد تركوا جميعًا على أرضية غرفة التقطيع عندما فورزا موتورسبورت ينطلق في 10 أكتوبر.

الآن، تجدر الإشارة إلى أن ملف فورزا موتورسبورت قال المطور الذي ينقل هذه الأخبار السيئة مرارًا وتكرارًا أن هذه الميزات المفضلة لدى المعجبين لن تكون في لعبة السباق الجديدة “عند الإطلاق”. هذا بالتأكيد يترك الباب مفتوحًا لاحتمال قيام المطورين بتصحيح هذه الميزات في مرحلة ما بعد ذلك فورزا موتورسبورت تاريخ الإصدار 10 أكتوبر، ولكن سيتعين على المعجبين الانتظار ومشاهدة هذا الأمر. قد يتذكر البعض متى وعدت Microsoft بالتصحيح في تقسيم الشاشة لـ هالة لانهائية بعد إطلاقها، فقط ليتم إلغاء الميزة في النهاية. قد يكون من الأفضل لعشاق تقسيم الشاشة الحفاظ على توقعاتهم قيد الفحص.

من المؤكد أن عدم وجود هذه الميزات مخيب للآمال، ولكن فورزا موتورسبورت يمكن أن تظل لعبة سباق استثنائية بدونها. فورزا موتورسبورتتتميز رسوماتها المذهلة وهي مليئة بالسيارات وأوضاع الألعاب ومحتويات أخرى لإبقاء عشاق ألعاب السباق مشغولين على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، لا يزال بإمكان أي شخص لا يرغب في دفع الثمن الكامل لها بعد اكتشاف ميزاتها المفقودة أن يلعب اللعبة بالكامل من خلال Xbox Game Pass.

فورزا موتورسبورت تطلق 10 أكتوبر للكمبيوتر الشخصي و Xbox Series X.

المزيد: تأخذ تظليل ودهانات فورزا موتورسبورت التفاعلية للضوء رسومات الجيل التالي إلى المستوى التالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *