التخطي إلى المحتوى

أسلوب جديد قد ينقذ النصر كثيرًا في الموسم الحالي

SHAHID 1920*300 AUGUST 2023SHAHID

مثل الأفلام الهندية التي تحتوي على كثير من الأشياء غير الواقعية ولكنها تحقق نجاحات وإيرادات عالية؛ هكذا خرج النصر السعودي، من مواجهة الشرطة العراقي، في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

النصر فاز (1-0) على الشرطة؛ ليتأهل إلى نهائي بطولة كأس الملك سلمان، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية؛ حيث سيسعى لتحقيق لقبه الأول عبر التاريخ، في المسابقة، مساء يوم السبت القادم.

وخلال المواجهة.. تفنن نجوم نادي النصر، في إهدار الفرصة تلو الأخرى؛ خاصة عن طريق الثنائي البرازيلي أندرسون تاليسكا، والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

أما السنغالي ساديو ماني، المنضم إلى العالمي مؤخرًا، قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني، فلم يشكل خطورة على مرمى بطل العراق؛ ولكنه اتبع أسلوبًا أكثر ذكاءً، من زملائه في الفريق الأصفر.

أسلوب ساديو ماني أمام الشرطة العراقي

ماني طوال مجريات المباراة، كان يعتمد على التوغل من الجناح إلى داخل منطقة جزاء الشرطة؛ ثم الاشتراك في التحامات بدنية مع لاعبي الفريق المنافس.

اضغط هنا لتحميل تطبيق TOD TV من متجر جوجل أو أبل

هذا المشهد ظهر بوضوح في الشوط الأول؛ إلا أن حكم المباراة، كان يأمر باستمرار اللعب، باعتبار أن سقوط ماني داخل منطقة جزاء الشرطة؛ جاء بعد التحام بدني طبيعي.

لم ييأس النجم السنغالي، واستمر في نفس الطريقة في الشوط الثاني؛ حتى نجح في إحدى هذه اللعبات، عندما أجبر الحكم على العودة إلى تقنية الفيديو “فار”، في الدقيقة 73، ثم احتساب ركلة جزاء للنصر.

هذه الركلة الجزائية، نجح رونالدو في تحويلها بنجاح، داخل الشباك العراقية، معلنًا عن تأهل النصر إلى نهائي البطولة التي تحمل اسمًا غاليًا على نفوس جميع العرب.

الجميع ظن أن ساديو ماني، سيتوقف عن هذا الأسلوب بعد الهدف، لكنه سقط مجددًا داخل منطقة الـ18، دون احتساب أي قرار من الحكم؛ وسط انقسام جماهيري، بين وصفه بـ”الغطاس”، أو أحقيته في الحصول على أكثر من ركلة جزائية بسبب مهاراته الكبيرة ضد مدافعي المنافس.

لكن الحقيقة التي لا يمكن إغفالها؛ هي أن النصر وجد حلًا جديدًا بهذا الأسلوب، قد يساعده في العديد من المباريات، حال فشل نجوم الفريق الأول، في استغلال الفرص، وتحويلها داخل شباك المنافسين.

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

117651 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

  • 66022كريم بنزيما
  • 6310خاليدو كوليبالي
  • 8595روبرتو فيرمينو
  • 5108نجولو كانتي
  • 11464مارسيلو بروزوفيتش
  • 20152صفقة أخرى

117651 الأصوات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *