التخطي إلى المحتوى

لطالما كان من الصعب اختراق شريحة السعر الأقل من 20 ألفًا للمصنعين في جميع أنحاء العالم ولكن لم تتمكن أي علامة تجارية أخرى من القيام بذلك باستمرار مثل Samsung. والآن، مع إطلاق Galaxy F34 5G ، تم تعيين التاريخ ليكرر نفسه. بدءًا من 16999 روبية فقط، فإن هذا الجهاز مليء بنوع الميزات المتقدمة التي اعتادت أن تكون مجالًا للرائد. وهذا ليس كل شيء؛ كما أنه يستفيد من الإطلالات الرائعة التي من المؤكد أنها ستجذب أعين من حولك. إنها حزمة كاملة من الهواتف الذكية التي يجب أن تكون على رادارك إذا كنت تبحث عن جهاز متطور بسعر رائع. دعنا نطلعك على أهم 5 أسباب تجعلك تشتري هذا الهاتف الذكي الرائع.

50MP No Shake Cam – وداعًا للقطات الباهتة!

https://www.youtube.com/watch؟v=LFFApVygrtI

أحد أهم جوانب شراء أي هاتف ذكي جديد هذه الأيام هو أداء الكاميرا، ومع كاميرا No Shake Cam المميزة بدقة 50 ميجابكسل، يتيح Galaxy F34 5G للمستخدمين التقاط لحظاتهم الثمينة بشكل لم يسبق له مثيل. بينما تتفوق الكاميرا 50 ميجابكسل في التقاط جميع أنواع المشاهد بألوان زاهية تمامًا وكميات عالية من التفاصيل، تمنحها كاميرا No Shake القدرة على تجنب الصور غير الواضحة ومقاطع الفيديو المهتزة تمامًا. وهذا يمنحك حرية التنقل بحرية أثناء التقاط المحتوى الخاص بك، مما يؤدي إلى سيناريوهات جديدة للتصوير الفوتوغرافي والفيديو والتي من المؤكد أنها ستضيء خلاصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

وأثناء التقاط هذه اللقطات، لا داعي للقلق بشأن كمية الضوء من حولك، لأن ميزة التصوير الليلي تدعمك. تستخدم ميزة الدرجة الرئيسية سلسلة من الخوارزميات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لدمج إطارات متعددة في أوضح صورة. في الوقت نفسه، يضمن أيضًا الحفاظ على مستويات الضوضاء عند الحد الأدنى. سواء كنت في نادٍ أو تخيم بجانب البحيرة، فإن لقطاتك الليلية ستذهل من حولك. وبفضل التصوير الليلي، يتم أيضًا التقاط مقاطع الفيديو الليلية بتفاصيل مذهلة.

يتميز هاتف Galaxy F34 5G أيضًا بوضع المرح وهذا خبر رائع لأولئك الذين يحبون اللعب مع عدسات الواقع المعزز المجنونة. يأخذ وضع المرح مجموعة من فلاتر Snapchat ويضعها مباشرة في تطبيق الكاميرا، حتى تتمكن من اللعب بها حتى أثناء التقاط صور سيلفي. وستظهر صور السيلفي هذه بشكل رائع بفضل الكاميرا المتقدمة بدقة 13 ميجابكسل الموجودة في مقدمة الجهاز. يسمح بالتقاط صور سيلفي رائعة بسهولة.

أخيرًا، تمت إضافة ميزة Single Take أيضًا إلى تجربة الكاميرا المذهلة لهذا الهاتف الذكي. بنقرة واحدة، يمكنه التقاط 4 صور و 4 مقاطع فيديو بعدة طرق مختلفة. يكون هذا مفيدًا بشكل خاص عندما لا تكون متأكدًا من أفضل طريقة لالتقاط المشهد أمامك. ما عليك سوى استخدام Single Take وفرز الإخراج لاحقًا للاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو التي تعجبك وتجاهل الباقي.

شاشة sAMOLED رائعة تبلغ 120 هرتز – تجربة مشاهدة وسائط متعددة غامرة

https://www.youtube.com/watch؟v=mpdANs6Nddk

تستحوذ على كل الاهتمام في الجزء الأمامي لهاتف Galaxy F34 5G بفضل شاشة عرض 6.5 بوصة FHD + الرائعة. حقيقة أنها لوحة sAMOLED تكفي لإثبات تفوقها على الألواح الأخرى ولكن هناك الكثير لها أكثر من ذلك. يتم تعزيز صورها المفعمة بالحيوية من خلال سطوعها البالغ 1000 شمعة مما يجعل مشاهدة محتوى HDR ممتعًا. إذا كنت شخصًا يسافر كثيرًا في الهواء الطلق، فقد قامت Samsung بتجهيز هذه اللوحة بتقنية Vision Booster التي يجب أن ترضيك. عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة، بدلاً من مجرد زيادة السطوع، يقوم بتحليل المرئيات ويزيد فقط السطوع في المناطق المظلمة، وبالتالي يحسن الرؤية بشكل كبير.

محمية بزجاج Gorilla 5، تتميز الشاشة الموجودة على جهاز Galaxy F34 5G بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يؤدي إلى العجائب لواجهة المستخدم الرائعة. تجعل الرسوم المتحركة السلسة والتمرير الخالي من التلعثم من التنقل متعة مطلقة. لقد باركت Samsung هذه اللوحة بميزة Eye Comfort Shield التي تحافظ على راحة عينيك من خلال الحد من الضوء الأزرق وعرض الألوان الدافئة. بينما توفر لك لوحة sAMOLED هذه تجربة بصرية مذهلة، فإن اعتماد الجهاز لصوت Dolby Atmos يضمن أن أذنيك تتلقى أيضًا أصواتًا غنية، بغض النظر عن المحتوى الذي تشاهده عليها.

أداء من الطراز الأول – لا هوادة فيه وموثوق

في قلب Galaxy F34 5G يوجد معالج 5nm Exynos 1280 ، وهذه سمة رائدة في شريحة السعر هذه التي تسكنها في الغالب رقائق 6 نانومتر. تسمح طبيعة 5 نانومتر من شركة SoC من إنتاج سامسونج بتوفير المزيد من الطاقة مع استهلاك طاقة أقل. والنتيجة هي سرعة خارقة لمهامك اليومية ولعب سلس دون انقطاع حتى بالنسبة للألعاب الأكثر تطوراً والمليئة بالطاقة. لا تباطؤ ، ولا أوقات تحميل، فقط الكثير من استخدام الهاتف الذكي الممتع للغاية.

عمر بطارية هائل – اترك الشاحن في المنزل!

https://www.youtube.com/watch؟v=lxA9rYKj3rs

البطارية على متن هذا الهاتف الذكي ضخمة. تعد وحدة 6000 مللي أمبير مرة أخرى تتحدى الشرائح وتعد باستخدام لمدة يومين مقابل شحنة واحدة. حتى إذا كنت مستخدمًا ثقيلًا للغاية تلعب الكثير من الألعاب بشكل يومي، فيمكنك بسهولة استخراج قيمة استخدام ليوم واحد من البطارية الكبيرة ولا يزال لديك بعض العصير فيها لبعض التمرير على وسائل التواصل الاجتماعي وقت النوم.

تجربة برمجية استثنائية – صُممت لتجعل حياتك أسهل

OneUI 5.1 هو البرنامج المقدم في هاتف Galaxy F34 5G الجديد كليًا وهو مزود ببعض السمات الجديدة الرائعة. واحدة من أكثر هذه الميزات فائدة هي ميزة التركيز الصوتي، والتي تقضي على تلك الحالات المزعجة عندما تكون المكالمة غير مسموعة إذا كنت أنت أو الشخص الموجود في الطرف الآخر في بيئة صاخبة. إنه يعزل بشكل أساسي أصوات المتصل والمتلقي للتخلص من ضوضاء الخلفية وتقديم صوت واضح في كلا الطرفين. يتميز One UI 5.1 أيضًا بمحفظة Samsung ، وهي متجر شامل لحمل جميع مستنداتك الأساسية. ستكون بطاقات الدفع والمعرفات الرقمية وبطاقات الولاء وبطاقات الصعود إلى الطائرة وغير ذلك الكثير آمنة ومأمونة في هذه المحفظة الافتراضية وتمكنك من إجراء المدفوعات عبر ميزة Tap and Pay التي تدعم تقنية NFC.

هذه ليست سوى عدد قليل من الميزات المفيدة العديدة التي تجعل OneUI 5.1 تجربة برمجية غنية حقًا. إلى جانب ما سبق، يعد جهاز Galaxy F34 5G الجديد كليًا بتحديثات نظام التشغيل لمدة 4 سنوات بالإضافة إلى 5 سنوات من التحديثات الأمنية، مما يجعله عرضًا لا يقاوم بالنسبة لك.

احصل على Galaxy F34 5G الآن!

تم طرح Galaxy F34 5G الآن ويمكن شراؤه بلونين رائجين – Mystic Green و Electric Black. توجه إلى Flipkart الآن واحصل على الجهاز بسعر لا يصدق 16999 روبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *