التخطي إلى المحتوى

تستعد شركة ون بلس للكشف عن هاتفها القادم المثير للاهتمام، ون بلس آس 2 برو، والذي سيأتي بميزات قوية، ركزت الشركة على أحدها في فيديو تشويقي استعرضت خلاله تفوقها على آيفون 14 برو الأحدث من شركة أبل.

أعلنت ون بلس أنها يوم الأربعاء المقبل ستعلن عن الهاتف ون بلس آس 2 برو، وهو الهاتف الذي سيأتي بميزات رائدة للتنافس مع أفضل الأجهزة في السوق، وفقًا لما جاء في التسريبات.

تعمد المدير التنفيذي لـ ون بلس، جي لويس، التشويق للهاتف القادم عبر نشر مقطع فيديو عن إحدى الميزات الجديدة المثيرة في الهاتف القادم، وهي ابتكارًا يحمل اسم تقنية ‘Rainwater Touch’، والذي يتيح للمستخدم استخدام الهاتف بأيدٍ مبتلة، أو تحت الأمطار الشديدة.

ون بلس آس 2 برو

في منشور طرحه لويس على حسابه على ويبو، قال المدير التنفيذي أن المرة الأولى التي عرض عليه فريق البحث والتطوير بالشكرة، تقنية ‘Rainwater Touch’، شعر بالانبهار.

وأشار إلى أنه غالبًا ما يرد على الرسائل على هاتفه بعد غسل يديه مباشرة، لذا فإن الميزة أثرت فيه كثيرًا وتأكد من أهميتها.

لمساعدة الآخرين في التعرف على التقنية التي سيأتي مع ون بلس آس 2 برو، نشر لويس مقطع فيديو يوضح كيف ستعمل ويمكن الاستفادة منها، لكن الفيديو أظهر أيضًا آيفون 14 برو من أبل، في مقارنة بين الهاتفين، لتأكيد التفوق وأيضًا لتوضيح الفكرة.

كما يظهر في الفيديو، فعند رش الماء على الهاتفين، تلقى ون بلس آس 2 برو الأوامر بشكل سلسل وبسرعة دون تعليق، على عكس آيفون 14 برو الذي احتاج لعدة محاولات، وفي بعض المرات تلقى أوامر مختلفة.

في الفيديو يظهر التجربة نفسها عند رش المياه بشكل قوي، والمقصود به على الأرجح أنه أثناء عواصف الأمطار القوية، يمكن استخدام الهاتف بشكل طبيعي.

لحين موعد الإعلان عن الهاتف، فإن OnePlus Ace 2 Pro يجذب الانتباه بسبب المواصفات التي ظهرت في التسريبات، حيث سيأتي مع معالج سنابدراجون 8 الجيل الثاني، ذاكرة عشوائية 24 جيجا بايت مساحة تخزين 1 تيرا بايت، وغيرها من المواصفات القوية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *