التخطي إلى المحتوى





03:31 م | الجمعة 11 أغسطس 2023

مايفوتكش.. حل أزمة مهاجم الأهلي الجديد بتدخل بيبو.. ومعد نفسي لـ«عبد القادر»

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

حل أزمة مهاجم الأهلي الجديد بتدخل خالد بيبو

يدعم خالد بيبو، مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي، بقاء محمد أحمد فتح الله الشهير بـ«زعلوك» لاعب فريق الشباب بالنادي، مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد، للتدريب تحت قيادة مارسيل كولر، والاستفادة من خبرات المدرب السويسري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

معد نفسي لـ«عبد القادر»

كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي، عن تدخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، في أزمة أحمد عبد القادر الأخيرة والخاصة بالسوشيال ميديا، بعد أن جرى إبلاغه بها واتخذ قرارا بتدخل الطبيب النفسي الخاص بالفريق الدكتور أحمد أبو الوفا لحل الأزمة.

كولر يطيح بـ«بدر» من الأهلي

أطاح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بلاعب جديد من القلعة الحمراء، إذ رفض عودة العربي بدر إلى الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد، لعدم الحاجة الفنية له.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تفاصيل جلسة خالد بيبو مع إمام عاشور

وجه خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، نصائح عدة لإمام عاشور لاعب وسط الفريق الجديد، والذي انضم إلى القلعة الحمراء، قادمًا من فريق ميتلاند الدنماركي لمدة 5 سنوات، لدعم خط الوسط بعد رحيل حمدي فتحي إلى الدوري القطري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أسماء تنتظر تحديد مصيرها مع الزمالك بعد حل أزمة القيد

يأتي ضمن الحسابات في صفقات الزمالك التعاقد مع مهاجم أفريقي، في ظل إصرار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على تدعيم ذلك المركز في ظل عدم قناعته بقدرات ناصر منسي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تعطل انتقال صفقة كين لبايرن بقرار توتنهام

ألغى نادي توتنهام تصريح سفر نجمه هاري كين وهو في طريقه إلى المطار متوجها إلى ميونخ قصد إتمام انتقاله إلى بايرن ميونخ، إذ يرغب النادي الإنجليزي في إعادة التفاوض حول بعض تفاصيل الصفقة، وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *