التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تحمل نادي أفيس البرتغالي، نصف الغرامة الموقعة على الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وكان كهربا تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، منحه فيه مهلة أخيرة 60 يومًا، بداية من تاريخ الإخطار لتسديد غرامة الزمالك البالغة نحو 2.4 مليون دولار، وإلا سيتم إيقافه 6 أشهر بشكل تلقائي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات خلال برنامجه التليفزيوني عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “حتى هذه اللحظة لم يتلقى كهربا، إخطار رسمي من الاتحاد الدولي “فيفا” أو نادي أفيس البرتغالي، يفيد بتحمل الفريق نصف غرامته لصالح نادي الزمالك، التي تقدر بحوالي 2 مليون و400 ألف دولار”.

وأكد “شوبير” في تصريحاته قائلًا: “الفريق القانوني إلى محمود كهربا، بقيادة المحامي الدولي علي عباس، يفكر في تأخير موعد السداد مرة أخرى، عن المهلة الـ 60 يومًا المقررة التي حصل عليها اللاعب مؤخرًا”.

طالع ايضًا:

شوبير: الأهلي يفكر في تجديد عقد معلول.. وهذا موقف أكرم توفيق من المعسكر الخارجي

خيسوس: أرغب في تدعيم الفريق بخمسة لاعبين.. ولن أغير أسلوبي أمام النصر

“رحلة احترافية مميزة.. وحاضر مع أي مدرب” .. حلقة جديدة من العالمي

وأتم أحمد شوبير، قائلًا: “الفريق القانوني سيتوجه بطلب الحصول على حيثيات الحكم الصادر، وبعد الحصول على الحيثيات يصبح من حقهم المطالبة بتأجيل السداد حتى توفيق الأوضاع المالية، لأن اللاعب يشارك في الدوري المحلي ويحصل على راتب بالعملة المحلية، والغرامة بالعملة الأجنبية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *