التخطي إلى المحتوى

تاريخ إطلاق Xiaomi MIX Fold 3

من المقرر إطلاق هاتف Xiaomi MIX Fold 3 في 14 أغسطس 2023 الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش +8 والذي سيكون الساعة 4.30 مساءً بتوقيت الهند القياسي للمشاهدين في الهند. ولكن هناك فرص أقل للغاية بالنسبة للطوي للوصول إلى الهند حيث لم يتم إطلاق أي من الإصدارات السابقة هنا.

MIX-Fold-3-تاريخ الإطلاق

تصميم Xiaomi MIX Fold 3

في منشور Weibo ، شرح الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi Lei Jun بالتفصيل عملية تطوير MIX Fold 3، والتي تطلبت من مهندسي Xiaomi بناء الهاتف من الألف إلى الياء، بما في ذلك الهيكل والشاشة القابلة للطي. شاركت الشركة أيضًا مقطع فيديو تشويقيًا رسميًا يسلط الضوء على التصميم المحسن.

يلمح مقطع الفيديو التشويقي إلى آلية المفصلة الجديدة، والتي يجب أن تكون متينة وأقوى من ذي قبل. يُظهر مقطع الفيديو التشويقي الكاميرات الأربع المضبوطة من نوع Leica في الخلف وفلاش LED. كما قيل، يتم تشغيل البصريات بواسطة علامة Leica التجارية ويمكننا اكتشاف عدسة المنظار أيضًا. يشاع أن Xiaomi MIX Fold 3 حصري لسوق الصين فقط ولا يتوسع في الأسواق الأخرى.

مواصفات Xiaomi MIX Fold 3 (متوقع)

  • من المتوقع أن يتم تشغيل MIX Fold 3 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2.
  • يمكن إقران مجموعة الشرائح بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x و 512 جيجابايت / 1 تيرابايت UFS 4.0.
  • من المتوقع أيضًا أن يحتوي الهاتف القابل للطي على بطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 67 وات ودعم الشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *