التخطي إلى المحتوى

SHAHID 1920*300 AUGUST 2023SHAHID

فجّر النجم السنغالي ساديو ماني، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن محاولات الأهلي والاتحاد؛ للتعاقد معه.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

ماني البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى النصر في الصيف الحالي، وفي عقد لمدة 3 سنوات حتى 30 يونيو 2026، قادمًا من صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني.

وقال ماني في تصريحات نقلها الإعلامي الرياضي بن جاكوبس، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “البرازيلي روبرتو فيرمينو، حاول إقناعي بالانضمام إلى الأهلي السعودي، بدلًا من النصر”.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

وأشار النجم السنغالي، إلى أن فيرمينو والذي لعب معه في صفوف العملاق الإنجليزي ليفربول سابقًا، اتصل به مرتين أو ثلاثة، لإقناعه بالقدوم إلى النادي الأهلي، مضيفًا وهو يمزح: “أرادني أن أذهب إلى الفريق الخطأ”.

وكشف ساديو ماني، عن أن البرازيلي فابينيو، متوسط ميدان نادي الاتحاد السعودي الحالي، وليفربول السابق، تحدث معه أيضًا، لإقناعه بالانضمام إلى صفوف قلعة العميد.

وتابع: “فابينيو شخص مقرب جدًا مني؛ لذلك حاول التأثير عليّ، وإقناعي بالانتقال إلى نادي الاتحاد؛ ولكني اخترت اللعب مع النصر”.

وأعرب ماني، عن تشوقه لمقابلة فابينيو وفيرمينو، بالإضافة إلى الإنجليزي جوردان هندرسون، نجم نادي الاتفاق السعودي الحالي وليفربول السابق، على أرضية الملعب، والفوز عليهم في المباريات.

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

116526 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

  • 65484كريم بنزيما
  • 6243خاليدو كوليبالي
  • 8518روبرتو فيرمينو
  • 5068نجولو كانتي
  • 11312مارسيلو بروزوفيتش
  • 19901صفقة أخرى

116526 الأصوات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *