التخطي إلى المحتوى

في الشهر الماضي، كشفت Huawei النقاب عن FreeBuds SE 2 في السوق الصينية. كخلف لـ FreeBuds SE 1st Gen ، تقدم Huawei FreeBuds SE 2 مجموعة من الميزات الرائعة. وبالنسبة لأولئك الذين كانوا ينتظرون وضع أيديهم على هذا الزوج، فهو متوفر الآن في السوق العالمية.

من بين الميزات الرئيسية في Huawei FreeBuds SE 2، تأتي سماعات الأذن مع بطارية طويلة الأمد، وصوت منخفض زمن الوصول، وتصميم مريح وخفيف الوزن، وأحدث تقنية Bluetooth 5.3. قامت Huawei أيضًا بإخضاع سماعات الأذن لـ 26 اختبار موثوقية صارمة، مما يضمن تجربة صوتية مستقرة وممتعة.

أسباب الحصول على Huawei FreeBuds SE 2

هناك العديد من الأشياء التي فعلتها Huawei بشكل صحيح مع FreeBuds SE 2. دعنا نلقي نظرة فاحصة على سماعات الأذن لمنحك فكرة أفضل:

تصميم خفيف الوزن ومريح للغاية

تتفوق FreeBuds SE 2 في توفير راحة استثنائية. يزن كل برعم 3.8 جرام فقط. وقد نظرت هواوي في أكثر من 300 ألف عينة من قناة الأذن للتوصل إلى التصميم. بفضل ذلك، توفر البراعم تجربة ارتداء مريحة للغاية.

ومع ذلك، على الرغم من أن FreeBuds SE 2 عبارة عن زوج من السماعات نصف في الأذن، إلا أنها توفر ملاءمة محكمة وآمنة. لذلك، لا داعي للقلق بشأن سقوط البراعم عند ممارسة التمارين والقيام بحركات متفجرة.

FreeBuds SE 2

بالإضافة إلى ذلك، يأتي Huawei FreeBuds SE 2 مع علبة شحن مدمجة بشكل لا يصدق. يتناسب بسهولة مع أصغر جيب وخفيف الوزن أيضًا.

صوت مستقر وغامر

كما ذكرنا سابقًا، خضع FreeBuds SE 2 لـ 26 اختبارًا صارمًا. أدت هذه الاختبارات إلى قيام Huawei بضبط الصوت والتأكد من أن السائقين بالداخل يمكنهم تقديم الاستماع الرائع في جميع الأحجام وفي جميع أنواع الموسيقى. باختصار، ستجد نفسك تحصل على تجربة صوتية جديدة مع السماعات.

الأهم من ذلك، أن ميزات FreeBuds SE 2 البلوتوث 5.3، والذي يوفر اتصالاً لاسلكيًا بزمن انتقال منخفض. مع ميزة الصوت منخفضة الكمون هذه، يمكن أن توفر السماعات تجربة صوتية خالية من التأخير.

تكوين برنامج تشغيل Huawei FreeBuds SE 2

في هذه الملاحظة، يتم تجميع FreeBuds SE 2 مع تطبيق Huawei AI Life. يتيح لك هذا التطبيق المصاحب تخصيص ملف تعريف الصوت. هناك العديد من معادلات الصوت المتاحة في التطبيق أيضًا.

اتصالات سلسة

بفضل دمج Bluetooth 5.3، تضمن FreeBuds SE 2 اتصالاً لاسلكيًا قويًا وسلسًا. عملية الاقتران سهلة أيضًا. كل ما عليك فعله هو فتح علبة السماعات، وسيعرض هاتفك نافذة منبثقة تطلب منك الاتصال بسماعات الأذن.

الاتصال

ضوابط خالية من المتاعب

يحتوي Huawei FreeBuds SE 2 على مستشعرات تعمل باللمس يمكنها تسجيل الصنابير. بشكل افتراضي، يمكنك النقر فوق أي من السماعات لتشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا والرد على مكالمة وإنهاء مكالمة وتبديل المقطوعات. يمكنك تخصيص هذه الإيماءات باستخدام التطبيق المصاحب، مما يتيح لك التحكم بشكل أفضل في تشغيل الصوت.

جودة البناء وعمر البطارية لـ FreeBuds SE 2

يأتي FreeBuds SE 2 بتصنيف IP54، مما يعني أنه يمكنه مقاومة الغبار ورذاذ الماء. لا تحتاج إلى نزع البراعم عن أذنيك عندما تمطر بخفة.

تصنيف IP وبناء الجودة

وعندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، يمكن أن توفر FreeBuds SE 2 ما يصل إلى 40 ساعة من وقت التشغيل مع علبة الشحن. يمكن أن توفر السماعات ما يصل إلى 9 ساعات من وقت اللعب، ولديها ميزة الشحن السريع.

أسعار وتوافر Huawei FreeBuds SE 2

بينما لم تعلن Huawei بعد عن أسعار FreeBuds SE 2، فقد ظهرت في المتجر الكولومبي. وفقًا لهذه القائمة، ستبلغ قيمة السماعات حوالي 74 دولارًا، وهو سعر رائع لزوج من سماعات الأذن اللاسلكية مع العديد من الميزات. وبالنسبة لأولئك الذين يتساءلون، فإن FreeBuds SE 2 متوفر فقط باللون الأبيض الخالص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *