التخطي إلى المحتوى

صرّح إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أنه لا يشعر بالقلق من قرار إيقاف القيد، مؤكدًا أنه لن يعطي أعذار بسبب إدراكه جيدًا الوضع داخل القلعة الصفراء.

وتولى إيهاب جلال القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي مؤخرًا خلفًا من حمزة الجمل والذي عمل مديرًا فنيًا للفريق الأصفر خلال الموسم الماضي 2022 – 2023.

وأضاف إيهاب جلال في تصريحات عبر شاشة “المحور” :”لا أريد إعطاء أعذار، جئت إلى الإسماعيلي وأعرف الوضع جيدًا، وأعرف أننا ممنوعين من القيد لـ3 فترات”.

وتابع :”لا أشعر بالقلق من قرار إيقاف القيد لأننا نمتلك لاعبين ناشئين بجانب لاعبين مستمرين من المواسم الماضية”.

وواصل المدير الفني للإسماعيلي :”لم أتردد من قبول عرض نادي الإسماعيلي حتى مع إيقاف القيد، لكن الأهم الاستقرار مع مجلس الإدارة الجديد ونعمل على حل مشاكل الديون”.

وأكمل :”لابد من رحيل لاعب عن الإسماعيلي كل عامين، والإسماعيلي لا يقف على لاعب وليس لديّ أي مشكلة من بيع باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي بشرط الحصول على أموال جيدة لحل المشاكل الحالية ونتحمل المسؤولية الفنية في هذا القرار”.

وأتم :”ما يهمني الآن حل أزمة المستحقات المتأخرة قبل الحديث عن المعسكر، إذا تمكنا من حل أزمة القيد سأغلق هاتفي بسبب كثرة حديث الوكلاء عن اللاعبين، ولا أريد أن أضيع الفرصة على اللاعبين المتاحين”.

وارتبط اسم باهر المحمدي قائد فريق الإسماعيلي بالرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وسط اهتمامات من جانب النادي المصري البورسعيدي والبنك الأهلي.

اقرأ أيضًا..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *