التخطي إلى المحتوى

يبدو أن شركة Apple بصدد إيقاف تطبيق iTunes Movie Trailers iPhone وفقًا لتقرير صادر عن MacRumors ، يعلن شعار غير مرتبط على موقع iTunes Movie Trailers عن الانتقال ، مشيرًا إلى أن تطبيق Apple TV هو الوجهة الجديدة لـ iTunes Movie Trailers.

وفقًا للتقرير ، ظهرت لافتة مماثلة الآن في تطبيقات iOS و tvOS من Apple . لاحظ بعض مستخدمي Apple TV في الولايات المتحدة مقطعًا جديدًا داخل تطبيق التلفزيون بعنوان “Watch the Latest Trailers” ، والذي يضم بطاقة اختيار أساسية تعرض شعار iTunes Movie Trailers الأصلي. ومع ذلك ، فإن هذا القسم هو على وجه التحديد بعنوان “إعلانات الأفلام والتلفزيون”.

وفقًا لـ MacRumors، ظهر هذا الشعار لأول مرة في 9 أغسطس. إذا كنت لا تزال تبحث عن مقاطع دعائية ، فقد تمكن The Verge من التحقق من وجود قسم “Movie and TV Trailers” جديد ضمن قائمة متجر تطبيق Apple TV، ولكنه مخفي قليلاً – ستحتاج إلى التمرير لأسفل بعيدًا في قائمة المتجر للعثور على أيقونة الأفلام والمقطورات التلفزيونية.

في عام 2011 ، قدمت Apple تطبيقًا مجانيًا مصممًا لمستخدمي iPhone و iPad ، مما يوفر وصولاً سهلاً إلى المجموعة الواسعة من مقاطع الفيديو الدعائية في مكتبة الشركة. يتوافق التوقف المتوقع لهذا التطبيق مع إستراتيجية Apple للتخلص التدريجي من علامة iTunes التجارية ، حيث تهدف الشركة إلى دمج جميع محتويات الفيديو الخاصة بها تحت مظلة موحدة.

التقرير لم يذكر ما إذا كانت Apple تنوي إزالة موقع iTunes Movie Trailers . أُطلق على الموقع في البداية اسم “QuickTime Movie Trailers” وأطلقته شركة Apple في التسعينيات ، وقد تم إنشاء الموقع لإظهار قدرات برنامج Apple QuickTime في استضافة مقطورات أفلام عالية الدقة وقابلة للتنزيل على الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *