التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي اليوم الإثنين الموافق 14 أغسطس 2023، حيث تقام المباراة في الجولة الأولى من عمر بطولة دوري روشن.

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي بث مباشر

مواجهة نارية تترقبها عيون متابعي دوري روشن السعودي الذي يتواصل اليوم بـ 4 مواجهات من العيار الثقيل، وإن كانت أكثر مواجهات اليوم إثارة تلك التي ستقام على ستاد مدينة الملك عبد الله، وتجمع بين اتحاد جدة السعودي بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري أمام المنافس العنيد نادي الرائد، حيث تقام المباراة في الجولة الأولى من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

ويدخل فريق الاتحاد بثوب جديد بعد مجموعة من الصفقات التي تُعتبر صفقات من العيار الثقيل نجح في الحصول على خدماتهم بمنافسة قوية ومبالغ طائلة لينجح في دعم صفوفه بعدة صفقات “سوبر” أبرزها الفرنسيان كريم بنزيما ونجولو كانتي، بجانب البرازيلي فابينيو، والبرتغالي جوتا.

وكان العميد خرج من بطولة كأس الملك محمد سلمان للأندية العرب الأبطال، على يد الهلال في دور ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويرغب في بداية قوية بالدوري لمصالحة جماهيره.

بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

يلتقي فريق الاتحاد بنظيره فريق الرائد، اليوم الإثنين الموافق 14 أغسطس 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023.

وسينطلق اللقاء في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scan the code