التخطي إلى المحتوى

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على توجيه كلمة تاريخية، لإنقاذ الرياضة المصرية، في ظل التطور الشديد الذي تشهده المنظومات الرياضية الأخرى خارج البلاد.

وقال الخطيب في تصريحاته باحتفالية النادي الأهلي بالموسم الذهبي:” (اسمحولي أقول حاجة جوايا، محتاج أتكلم مع كل المسئولين عن الرياضة في مصر فيها) “.

وأضاف:” (يا جماعة، الدنيا حوالينا بتتغير، وبتتطور بسرعة جدًا، واحنا محتاجين نتحرك ونفكر، احنا كده ممكن يفوتنا حاجات كتير ونتعطل اكتر، بتكلم عن الرياضة المصرية بشكل عام) “.

وتابع: “ليس من المعقول أن يصبح الاعتماد الأول والوحيد للاتحادات الرياضية في كل الألعاب في مواردها على الأندية، والأندية في نفس الوقت تبحث عن موارد”.

وأكمل رئيس النادي الأهلي: “يجب أن نعالج عدة أمور سريعًا، فالأمور تزداد صعوبة، وهذا أمر يقلق القطاع الرياضي كله، خصوصًا الأندية الشعبية والجماهيرية”.

وأتم محمود الخطيب تصريحاته قائلًا: “يجب أن تكون هناك مقترحات وقرارات عاجلة يتم تنفيذها كي نساعد الأندية الشعبية، ونواكب التطورات التي تحدث حولنا، ونحن مازلنا في مكاننا”.

وأقام النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء احتفالية كبرى داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، للاحتفاء بالبطولات التي حققتها فرق القلعة الحمراء خلال الموسم الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية.

وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي الأهلي، سواء على المستويين المحلي ‏أو القاري، حيث حققت الفرق الرياضية 28 بطولة، كما تأهلت فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏

يُذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي كان قد تُوج بخمس بطولات في الموسم الماضي، تحت قيادة مديره الفني مارسيل كولر، وهي السوبر المحلي مرتين، وكأس مصر، والدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scan the code